• الأحد , 13 أغسطس 2017

الاتحاد يستأنف تدريباته بعد الإجازة .. و رئيس الرابطة يشكر الإدارة والداعمين

الأحساء الآن – متابعات :

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته مساء يوم الاربعاء على الملعب الرئيسي تحت اشراف المدرب الاسباني راؤول كانيدا الذي كان قد منح اللاعبين راحة يوم الثلاثاء بعد الفوز الثمين على الاهلي في نصف نهائي أبطال آسيا, وكان اللاعب اسامة المولد قد اشتكى من إصابة تعرض لها في لقاء الاهلي, ويستعد الفريق حالياً للقاء الاياب والذي سيقام الاسبوع المقبل وسيكون بين جماهير الاهلي.

من جانب آخر, ثمن رئيس رابطة المشجعين بنادي الاتحاد صالح القرني الجهود الكبيرة التي بذلها مجلس إدارة النادي طيلة الفترة الماضية ومبادرة المجلس بشراء تذاكر مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال آسيا وتقديمها للجمهور مجانا كما شكر باسم جمهور الاتحاد لاعبي الفريق الكروي الأول على المستوى الذي قدموه في اللقاء متمنيا أن يتواصل العطاء في مباراة الإياب لحصد بطاقة التأهل إلى النهائي.

وأشار القرني بأن المدرج الاتحادي حظي في اللقاء الماضي بدعم من عضو شرف رفض ذكر أسمه إعلاميا ومن عضو الشرف عبد الرحمن العطاس كما أثنى على جهود أعضاء المنتديات والرومات الاتحادية على شبكة الانترنت وأشاد بالدور البارز الذي قامت به العلاقات العامة بقيادة المشرف العام على إدارة العلاقات والإعلام شادي زاهد.

وأبدى رئيس الرابطة إعجابه الشديد بجهود المشجع الاتحادي منذر جلال الشهير قب قب وتغطيته المميزة لكافة الأحداث عبر موقع اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

اضف رد