النصر يختتم تدريباته قبل إجازة العيد و يبحث عن بديل لمانسو

الأحساء الآن – متابعات :

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليوم الأربعاء على فترتين صباحية اشتملت على تمارين لياقية مكثفة مع مناورة كروية ومسائية بدأت بالجري حول الملعب ثم قسم اللاعبين لثلاث مجموعات أدت تدريبات تقوية ولياقة متنوعة ومن بينها لعب الكرة باليد واختتم التدريب بمناورة كروية خفيفة على كامل الملعب .
الجدير بالذكر أن إجازة الفريق تبدأ اعتباراً من يوم غداً الخميس لمدة ثلاثة أيام حيث يعاود الفريق تدريباته عند الساعة السادسة من مساء الأحد على ملاعب أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية .

من جهة أخرى استغلت إدارة نادي النصر فترة التوقف الحالية في الجلوس مع مدرب الفريق دانيال كارينيو من أجل دراسة عدد من ملفات اللاعبين الأجانب لاختيار أحدهم كبديل عن المحترف الارجنتيني داميان مانسو والذي تم فسخ التعاقد معه بعد أقل من ثلاث أشهر على انطلاقة المنافسات المحلية. وبحسب مصادر مطلعة داخل النادي العاصمي فإن أبرز الاسماء المطروحة على طاولة إدارة النصر هو الكولومبي ماكنيلي توريس لاعب ناسوينال الكولومبي, والذي كان مطروخاً على طاولة إدارة نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل أن تستقر على التعاقد مع الارجنتيني مانسو.

مقالات ذات صلة

اضف رد