رئيس التعاون: التحكيم يتفنن في ظلمنا.. وآخرتها “روح يا كلب”

الأحساء الآن – متابعات :

طالب رئيس التعاون محمد القاسم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بإنقاذ ناديه من المهازل التي يتعرض لها الفريق، على حد تعبيره. وقال القاسم في تصريح إلى القناة الرياضية بعد نهاية مباراة فريقه أمام الشباب: “أنا لا أعترف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بوصفه مرجعية؛ لأنهم يعطلون القضايا التي لنا مصلحة فيها، أما القضايا التي ضدنا فهم يبتون فيها بشكل سريع”.

وأضاف: “التحكيم منذ بداية الدوري وهو يظلمنا، ونهاية الشهر يقوم عمر المهنا رئيس لجنة الحكام بشرح الأخطاء في الاجتماع الشهري، وبعد ذلك ماذا نستفيد؟”.

وزاد بقوله: “فهد المرداسي حكم المباراة أتى من أجل أن يثبت للجماهير أنه لا يشجع نادي التعاون. منذ سنتين لم يحكم مباراة لنا، والآن جاء ليظلمنا بهذه الطريقة. الناس لا يهمها، ولا تعرف أنك تميل لنادي التعاون”.

وأضاف: “أنا أستغرب من الحكم المساعد؛ حيث إنه قال لمترجم الفريق (روح يا كلب)، وهذه تمت في وجود 10 شهود، فهذه قمة المهازل، وتؤخذ على اللجنة أنه ينتمي لها حكم بهذه العقلية”.

وزاد بقوله: “أنا أريد حلاً، إذا كانت هذه المحاربة للتعاون من أجل إبعاد الإدارة فأنا سأستقيل من غد، الحكام يتفننون فينا من مباراة لأخرى، وفي النهاية تتم معاقبة الحكم بإيقاف أسبوعين، ومن ثم يتم ظلمنا في المباراة التي بعدها. نحن نصرف ملايين ونخسر بهذه الطريقة.. إلى متى؟”.

وأعلن القاسم نيته رفع شكوى إلى لجنة الحكام ضد الحكم فهد المرداسي وطاقم التحكيم الذي معه.

مقالات ذات صلة

اضف رد