لجنة الانضباط توقف ثلاثة لاعبين بسبب ألفاظ نابية وحركات مهينة

الأحساء الآن – متابعات :

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم يوم السبت عدد من القرارات بشأن الاحداث التي وقعت خلال الاسبوعين الماضيين, حيث قامت بإيقاف ثلاثة لاعبين شاركوا في لقاء العروبة والطائي ضمن تصفيات كأس ولي العهد. وجاءت القرارات كالتالي:

– ايقاف لاعب نادي الطائي فريد الحربي مباراتان رسميتان مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال, بسب التلفظ على أحد العاملين في الملعب بألفاظ نابية, مع التأكيد على أن القرار غير قابل للاستئناف.

– ايقاف لاعب نادي الطائي عبدالرحمن حسن الشمري مباراتان رسميتان مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال, بسبب القيام بحركة مهينة اتجاه أحد لاعبي الخصم, مع التأكيد على أن القرار غير قابل للاستئناف.

– ايقاف لاعب نادي العروبة عايض جوني مباراتان رسميتان مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال, بسبب القيام بالتفلظ بألفاظ نابية اتجاه أحد لاعبي الخصم, مع التأكيد على أن القرار غير قابل للاستئناف.

كما أصدرت لجنة الانضباط قرارين, الأول بحق لاعب نادي أحد نايف المولد بعد قيامه بالتلفظ على حكم المباراة, حيث تم ايقافه أربع مباريات مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال, مع التأكيد على أن القرار غير قابل للاستئناف.

والقرار الثاني تضمن تغريم نادي هجر 10 آلاف ريال بسبب حصول ستة من لاعبي فريق الشباب على انذارات صفراء في لقاء هجر والشباب ضمن الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد السعودي.

مقالات ذات صلة

اضف رد