النصر يبحث عن الفوز أمام نجران والشباب يريد تأكيد صحوته أمام التعاون

الأحساء الآن – متابعات :

تختتم مساء يوم السبت مباريات الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين وذلك باقامة لقاءين الاول يجمع التعاون بالشباب في بريدة, والثاني يجمع النصر بنجران في الرياض. وكانت الجولة قد استفتتحت مساء الجمعة باقامة ثلاث مباريات, بينما تم تأجيل مباراتين بسبب مشاركة الاتحاد والأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا.

في اللقاء الأول, يستضيف التعاون نظيره الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة, وكان التعاون قد أوقف مسلسل خسائره بتحقيقه لنقطتين في آخر مباراتين أمام نجران والاتحاد ويحل في المركز قبل الاخير بست نقاط.

أما فريق الشباب فكان قد عاد لعروضه القوية بعدما كسب فريق النصر في الجولة الماضية رغم النقص, ويحل في المركز الثالث بـ19 نقطة, ويسعى لتحقيق انتصار ثان خارج قواعده لتأكيد صحوته وعودته للمنافسة على لقبه.

أما في اللقاء الآخر, يستضيف فريق النصر نظيره نجران على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض, ويطمح النصر في العودة لسكة الانتصارات بعد أن تعرض لخسارة في الجولة الماضية أمام الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد, ويحل في المركز السادس بـ13 نقطة.

أما فريق نجران الذي يقدم عروضاً قوية في الدوري, فإنه يأمل في مواصلة تألقه على حساب النصر بعد أن كسب الاهلي في الجولة الماضية بهدفين نظيفين, ويحل فريق نجران في المركز الخامس بـ14 نقطة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. راضي. عباس
    20 أكتوبر، 2012 في 4:36 صباحًا رد

    فريق الفتح

اضف رد