إجتماع شرفي تاريخي ينعش خزينة الفتح – صور

الأحساء الآن – عبدالله العديل :

عقد المجلس الشرفي بنادي الفتح مساء يوم الثلاثاء الاجتماع الشرفي الثاني الموسم الحالي في برج الكفاح بمدينة الدمام وسط حضور شرفي كبير و أعضاء مجلس إدارة النادي يتقدمهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى و رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن الراشد و مدير عام دار اليوم صالح الحميدان و عدداً من أعضاء الشرف وسط استقبال عضوي الشرف أسامة العفالق و هاني العفالق . و بدأ الاجتماع بعرض فيلم وثائقي تحدث من خلالها عن أهم تاريخ نادي الفتح و عن إنجازات ألعابة المختلفة خلال الموسم الرياضي الماضي ، ليلقي بعدها رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق كلمته الذي أعرب بها عن سعادته في إقامة الاجتماع و بتبني و دعم من أعضاء الشرف التي تتسابق من أجل دعم أهدافه ، و تحدث العفالق عن الاهداف و الاسترتيجيات التي تسعى الإدارة لتحقيقها على مختلف ألعاب النادي ، و أشاد العفالق بالدعم السخي الذي يتلقاه النادي من أعضاء شرفه حتى تمكن النادي أن يكون اسماً بارزاً في جميع الألعاب.

و تحدث عضو مجلس إدارة نادي الفتح و المشرف العام على كرة القدم كلمته و الذي تحدث خلالها عن الأعمال التي تقوم بها لجنة الكرة و عن الأهداف التي تسعى لتحقيقها خلال الموسم الرياضي الحالي على المستويين المحلي و العربي .

من جانبه أعرب رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى عن سعادته البالغة عن الأستجابة للدعوة لحضور الاجتماع الذي يعد تاريخياً ، و تحدث الموسى عن الشؤون الاستثمارية التي ستكون لها مردوداً إيجابياً متى ما تم دعمها .

الجدير ذكره شهد الاجتماع تفاعلاً كبيراً في دعم خزينة النادي ممثله في دعم رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ عبدالعزيز الموسى و رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن الراشد و عضو الشرف الفتحاوي أسامة العفالق و عضو الشرف الفتحاوي سليمان العليوي ، كما انضم في عضوية النادي مازن السعيد و الذي قدم دعماً سخياً و كذلك انضمت شركة الرميح القابضة . و مع نهاية الاجتماع الشرفي يتوقع أن يزداد دعم خزينة النادي في اليومين القادمين ، يذكر بأن المجلس الشرفي تحفظ عن قيمة المبالغ المتبرعة .

 

مقالات ذات صلة

اضف رد