شركة سعودية تطرح وظائف للمتقاعدين في مجال الأمن

الأحساء الآن – متابعات :

طرحت إحدى الشركات الوطنية عدداً من الوظائف لأعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين للعمل لديها بالرياض، بهدف الاستفادة من خبراتهم  في مجال الأمن.

وتتضمّن الوظائف وظيفتين لضابطي أمن برتبة مقدم أو عقيد يكونان قد عملا في مجال الأمن، وعدد ثمانية مشرفي أمن، و16 رجل أمن. وقال مدير عام الجمعية الدكتور عبد الرحمن الشريف: “تمت مخاطبتنا من قِبل الجهة المعنية بداية الأسبوع الجاري للاستفادة من خبرات المتقاعدين في المجال الأمني”. ودعا الشريف جميع أعضاء الجمعية ممّن لديهم الرغبة في الحصول على الفرص وفقاً لمؤهلاتهم، إرسال سيرهم الذاتية على البريد الإلكتروني للجمعية info@nra.org.sa أو عبر الفاكس “014940323”، أو الاتصال على الرقم “4700580”.

وأبان الشريف أن الجمعية عملت على توقيع عددٍ من الاتفاقيات مع جهات عدة لها الرغبة في الاستفادة من خبرات المتقاعدين وتوظيفهم لديها، وأن الجمعية ما زالت تستقبل المخاطبات من الجهات الأخرى بغرض الاستفادة من هذه الخبرات وتوظيف الراغبين من المتقاعدين في العمل لديها في مختلف القطاعات.

ودعا الدكتور الشريف جميع المتقاعدين الراغبين في الالتحاق بوظائف إلى التواصل مع الجمعية وإرسال سيرهم الذاتية أو إدخال بياناتهم ومعلوماتهم على موقع الجمعية الإلكتروني للاستفادة منهم عند الحاجة، وأن عديداً من الأعضاء استفادوا من الفرص التي اعتادت الجمعية أن تعلن عنها على موقعها الإلكتروني وبعض الصحف المحلية والإلكترونية.

وأكد أن الجمعية ماضية في سبيل توقيع مزيدٍ من اتفاقيات التعاون مع الجهات، التي تتهيأ لها فرص عمل للمتقاعدين، مبيناً أن هناك عديداً منهم تـقدّموا للجمعية بأوراقهم وسيرهم الذاتية وحصلوا على وظائف، وهم الآن على رأس العمل.

مقالات ذات صلة

اضف رد