مشيداً بقدرات الدارسين .. مديرعام التعليم يستقبل وفد مركز محو الأمية

الأحساء الآن – متابعات :

ضمن فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي لمحو الأمية  استقبل سعادة مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الأحساء أ. أحمد بن محمد بالغنيم  وفداً من مركز محو الأمية بمدرسة عمر بن عبد العزيز الإبتدائية  يتقدمهم مدير إدارة تعليم الكبار أ. محمد الطليحي ومدير المركز أ. عبد الله بن عبد العزيز الملحم ، والمشرف التربوي لتعليم الكبار أ. عبد العزيز المخلال ، بحضور مساعد المدير العام للشؤون المدرسية أ. يوسف بن عبداللطيف الملحم ومدير إدارة الإعلام التربوي أ. سلمان بن سالم الجمل .

وتحدث مدير المركز عن جهود الوزارة في مكافحة الأمية ،  والتي من أبرزها افتتاح هذه المراكز التي ساهمت بشكل مباشر والقضاء على الأمية في المملكة حتى حققت المملكة مراكز متقدمة في القضاء على محو الأمية وخلال الزيارة اطلع مدير المركز سعادة المدير العام على ملف مصور يوثق نشاطات المركز وقام أحد الدارسين بإلقاء كلمة أمام الحضور تحدث فيها عن أثر هذه المراكز وما تبذله الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين حفظهما الله من جهود للقضاء على الأمية .

وفي نهاية اللقاء أشاد سعادة المدير العام  بجهود المركز ونشاطاته و شكر القائمين على المركز من إدارة ومعلمين ، وقد أتخذ المركز  شعار لهذه المناسبة  وهو ” معاً لعالم بلا أمية يحيا بالعلم ويحارب الجهل ” .

مقالات ذات صلة

اضف رد