سلطان بن سلمان: الشرقية تحتضن أماكن سياحية تستحق الوقوف عندها

الأحساء الآن – متابعات :

أوضح الرئيس الأعلى لهيئة الآثار والسياحة الأمير سلطان بن سلمان، أن المنطقة الشرقية تتمتع بمقومات سياحية جمة، وتحتضن في أرجائها أماكن سياحية تستحق الوقوف عندها والإشادة بها. وأشاد بمهرجان الصيف الذي يقام سنوياً في المنطقة ويحتوي على كثير من الفعاليات السياحية والترفيهية.
وقال إن المهرجان يتطور عاما بعد عام في ظل الرعاية المستمرة من أمير المنطقة الأمير محمد بن فهد ونائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، وبتكاتف جميع الإدارات المعنية بالمنطقة ومن ضمنها الأمانة التي تضطلع بأدوار كبيرة على صعيد الخدمات البلدية.
جاء ذلك على هامش زيارته يوم أمس منزل مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام بالمنطقة عبدالرحمن الملحم، وقد اطلع خلال الزيارة على بعض الصور القديمة التي قدمها له الملحم وتحتوي على صور لوزير الدفاع والطيران صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، يرافقه الملحم في معارض «المملكة بين الأمس واليوم»، إضافة إلى صور تجمع الأمير سلطان بن سلمان مع الملحم خلال كثير من الفعاليات، حيث يعود تاريخ تلك الصور إلى 25 عاماً. وأهدى الملحم الأمير سلطان بن سلمان بندقية صيد يعود تاريخها إلى سبعون سنة.
وكان في استقبال الأمير سلطان بن سلمان، مدير عام ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام نعيم النعيم، والمدير العام الإقليمي لمؤسسات الراجحي عبداللطيف الراجحي، ورجل الأعمال الشيخ مشاري الفوزان، كما كان في معية الأمير سلطان بن سلمان، رئيس القطاع السياحي بالمنطقة الأمير عبدالعزيز بن فهد العبدالله آل سعود، ومدير فرع الهيئة العليا للسياحة والآثار بالمنطقة المهندس خالد بانيان.

مقالات ذات صلة

اضف رد