• الأربعاء , 16 أغسطس 2017

كانيدا يفتح تدريبات الاتحاد أمام الجماهير .. والإدارة تعتمد آلية توزيع تذاكر الديربي الآسيوي

كانيدا

كانيدا

الأحساء الآن – متابعات :

قرر الجهازان الفني والإداري بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فتح تدريبات الفريق أمام الجماهير يومي السبت والأحد على أن يتم السماح لوسائل الإعلام بتصوير الربع الساعة الأولى من مران يوم الاحد, بينما سيتم اغلاق التدريبات ابتداء من يوم الاثنين المقبل بطلب من المدرب الاسباني راؤول كانيدا والذي يتجه لعقد مناورة بين الفريقين الأول والاولمبي بعد أن تعثرت محاولات ايجاد لقاء ودي قوي عقب تقدم نادي الزمالك المصري باعتذار رسمي عن القدوم لجدة بسبب ضيق الوقت.

من جانب آخر, اطمأنت الجماهير الاتحادية على مشاركة نجم الفريق فهد المولد في مباراتي المربع الآسيوي أمام الأهلي, وذلك بعد أن أكد محمد المسحل مدير المنتخبات امكانية مشاركة اللاعب كون قوانين الفيفا تقف في صالح الاتحاد, مشيراً إلى أنه لن يستطع المشاركة في كأس آسيا للشباب في حال رفض ناديه مغادرته.

وعلى صعيدٍ آخر اعتمد مجلس إدارة نادي الإتحاد آلية محددة لتوزيع تذاكر مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعد أن تكفل  المجلس بشرائها ليقدمها للجماهير الاتحادية عرفانا بدورها البارز والمؤثر في دعم ناديها.
وسيتم توزيع التذاكر حسب الآلية  التالية :
١- سوف يقوم النادي بتسليم كل عضو شرف في النادي أربعة تذاكر.
٢- سوف يتم تسليم الأعضاء الحاملين لبطاقة عضوية عامل تذكرتين لكل عضو.
٣ – سيتم تسليم رابطة المشجعين كمية من التذاكر لتقوم بتوزيعها على أعضائها.
٤- سوف يتم التنسيق مع مراكز الأحياء لتسليمها كمية من التذاكر لتتولى توزيعها.
٥- وسيتم التنسيق مع عدد من عمد الأحياء لتسليمهم كمية من التذاكر لتوزيعها.
٦- سيتم التنسيق مع المنتديات والرومات الاتحادية لتوزيع التذاكر.
٧- سيتم توزيع التذاكر التي ستتبقى إلى يوم اللقاء في منافذ التوزيع بملعب الأمير عبدالله الفيصل بعد أخد الموافقات الرسمية اللازمة.
وأكد مجلس الإدارة بأنه لن يكون هناك توزيع للتذاكر في مقر النادي حيث سيتم  الاتصال بجميع أعضاء الشرف والأعضاء الحاملين لبطاقة عامل لتسليمهم تذاكرهم.

مقالات ذات صلة

اضف رد