استعدادات لانطلاق مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه

الأحساء الآن – متابعات :
يدشن محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي، يوم 22 رجب مهرجان الاحساء للتسوق والترفيه 1433هـ في دورته الأولى، الذي يستمر لمدة شهر بمشاركة العديد من الجهات في القطاعين العام والخاص.

وأشاد صالح بن حسن العفالق رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء، بالدعم والتشجيع المتواصلين الذين يحظى به المهرجان من محافظ الأحساء، مؤكدا أن هذا الدعم سوف يكون له أبلغ الأثر في إنجاح المهرجان.

فيما نوه العفالق، بالجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة العامة للسياحة والآثار لدعم المهرجان في إطار دعم وتعزيز الحركة السياحية بالمملكة بهدف بناء نهضة سياحية وطنية على أسس علمية مدروسة.

ومن جهته بين محمد بن عبد العزيز العفالق رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان الأحساء، أن الهدف الأساسي من وراء تنظيم المهرجان يتمثل في تنشيط الحركة التجارية في محافظة الأحساء خلال فصل الصيف وتحقيق المتعة والفائدة لجميع شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين وزائرين واستقطاب كل أفراد الأسرة خصوصا الشباب لتنشيط الحركة السياحية والتجارية إضافة إلى دعم وتعزيز منشآت القطاع الخاص، باعتبارها منشآت وطنية وجزء من الاقتصاد الوطني.

وأضاف أن هذا العام سوف يتم فيه استضافة العديد من الفعاليات الموجهة لسكان وزوار المنطقة، وسوف تكون أيضا من ضمن الفعاليات أنشطة خاصة بالشباب في مواقع مخصصة، فيما سوف يتم الاهتمام بالبعد الثقافي من خلال بعض الندوات والمحاضرات.

مقالات ذات صلة

اضف رد