إنطلاق أول تمارين الأخضر بالأحساء و إستبعاد الشمراني وجيزاوي وعسيري و استدعاء المولد و سفياني

 

الأحساء الآن – متابعات :

استبعد الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة الهولندي فرانك ريكارد ثلاثة لاعبين اليوم من عناصر الأخضر المنضمين للمعسكر الحالي ، المقام بالإحساء ، استعداداً لودية المنتخب الكونجولي يوم 14 اكتوبر الحالي.

واللاعبون هم ناصر الشمراني وعبدالرحيم جيزاوي ومهند عسيري وذلك بعد إجراء الكشف الطبي عليهم صباح اليوم واتضح عدم قدرتهم على المشاركة مع زملائهم في ودية الكونجو لوجود إصابات مختلفة ، تعرض لها كل منهم في مباريات فريقه الأخيرة بدوري زين السعودي للمحترفين.
وعوض ريكارد استبعاد هذا الثلاثي باستدعاء فهد المولد مهاجم اتحاد جدة الشاب واللاعب ربيع سفياني مهاجم الفتح.
وعلى صعيد التدريبات فقد أجرى المنتخب السعودي تمرينه الأول في محافظة الإحساء في الساعة السابعة مساءاً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وقسّم فرانك ريكارد اللاعبين إلى ثلاث مجموعات حسب مشاركتهم مع أنديتهم في الدوري المحلي واشتمل التمرين على بعض الجمل الفنية والتكتيكية والكرات العرضية بالنسبة للمهاجمين.

وقرر الجهاز الفني أن يكون موعد تمرين المنتخب غداً الأربعاء بإذن الله في الساعة الخامسة والنصف مساءاً على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية لمواصلة الاستعداد للقاء الودي مع منتخب الكونغو ضمن أيام الفيفا والذي سيقام بالإحساء.

مقالات ذات صلة

اضف رد