الحارثي خارج حسابات كومبواريه و الهلال يتجه لإعارته في فترة الإنتقالات الشتوية

الأحساء الآن – متابعات عبدالله العديل :

سعد الحارثي

سعد الحارثي

أشار”موقع لاين سبورت” وفقاً لمصادره أن المدرب الفرنسي كومبواريه وضع المهاجم سعد الحارثي خارج خياراته الفنية بشكل نهائي، بسبب ضعف إمكانيات اللاعب فنياً وبدنياً وذلك حسب رؤية الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الماضية.
واتضح جلياً في عدم ضم المهاجم ضمن قائمة الفريق في مباراة أولسان الكوري رغم جاهزيته وعدم وجود أي مهاجم ضمن قائمة الاحتياط بعد إصابة زميله المهاجم الآخر ياسر القحطاني.
وأبان المصدر أن النية تتجه لإعارة الحارثي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل حسب العروض التي ستقدم له عن طريق وكيل أعماله.
من جانب آخر، شدد المدرب كومبواريه بعد نهاية مباراة الوحدة أن ضرورة التواجد وعدم الغياب أو الاعتذار عن بداية التدريب بعد فترة التوقف وهدد بإيقاع أقصى العقوبات في حق المتغيبين، وبين أن الانضباطية هي المتطلب الأول ولن يتهاون في ذلك على الإطلاق.
وكان لاعب وسط الفريق نواف العابد تعرض لعقوبة من الجهاز الفني بعد غيابه عن التدريبات بعد فترة التوقف الأخيرة، حيث تم تحويله للفريق الأولمبي لمدة أسبوعين وحرمانه من المشاركة في مباراة الذهاب أمام أولسان.
من جهة أخرى، منح الفرنسي كومبواريه لاعبي فريقه راحة لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم الاثنين، على أن يعاودوا تدريباتهم مساء يوم الخميس المقبل، فيما استثنى الرباعي محمد الشلهوب، ياسر القحطاني، ياسر الشهراني ومانجان من الراحة، حيث يواصلون برامجهم العلاجية والتأهيلية، في حين انضم اليوم الرباعي عبدالله السديري، سلطان البيشي، عبدالعزيز الدوسري وسلمان الفرج إلى المنتخب الأول في إطار تحضيراته لمباريات يوم “فيفا” الودية.
من جانب آخر، غادر مساء أمس الأحد اللاعب حسن خيرات برفقة طبيب النادي الفرنسي فابريك برايند إلى العاصمة الفرنسية باريس؛ لعرض إصابته في أسفل ظهره على إستشاريي جراحة العمود الفقري والأعصاب.
من جهة أخرى، يعتزم الجهاز الفني والإداري خلال فترة التوقف التي تمتد إلى 23 يوماً ثلاث لقاءات ودية سيتم تسميتها عند تحديدها رسمياً وذلك بعد تأجيل مباراة الاتحاد ضمن الجولة العاشرة.

مقالات ذات صلة

اضف رد