مع اقتراب عطلة الأضحى.. سعوديون يرحبون بأنفسهم في دبي

الأحساء الآن – متابعات :

تزامناً مع اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك والتي ستمتد لأكثر من أسبوعين بالمملكة دشن سعوديون هاشتاقاً للترحيب بأنفسهم في دبي بعنوان “مرحبا بالسعوديين في دبي”، حمل قدرا كبيرا من التندر على الهجوم الكاسح من مواطني المملكة على المدينة التي لقبوها بـ”الساحرة”.

واعتبر المغردون أنفسهم “أصحاب دار” لا يحتاجون إلى من يرحب بهم من الإماراتيين بل إن بعضهم أبدى انزعاجه بالقول “الإماراتيين أزعجونا بدبي”، فيما شاركهم بعض الإماراتيين التندر بتعليقات لم تخلُ من طرافة.

وقال أحد المغردين موجهاً حديثه لبعض المرحبين من الإماراتيين: “ما يحتاج ترحيب، حنّا راعين محل.. وحنّا بدورنا نرحّب بإخوانا الإماراتيين في بلدهم الثاني دبي”، فيما اعترض ثانٍ على صياغة الهاشتاق قائلا: “خطأ بصياغة الهاشتاق، المفروض حنّا نقول مرحباً بالإماراتيين في دبي”، أما إحدى المغردات فكتبت: “من غير ما ترحبوا الزحف سيبدأ بعد 10 أيام: قااادموون يا دبي”.

وفيما تمنى احد المغردين أمنية خاصة بالقول: “بس لو يفتحون البيك في دبي”، اقترحت مغردة تقسيم اليوم إلى “شفتات” كون المراكز والمولات لا تغلق أبوابها قائلة: “المولات فاتحة ٢٤ ساعة.. خلونا نتفق على شفتات”.

وأخيرا علق مغرد: “يا جمال دبي وأهلها, حتى وحنا محتلينها بالإجازة يرحبون فينا”، متابعاً: “كان ودنا نرد لكم الجميل ونقولكم مرحبا بأهل القلوب الطيبة في السعودية لكن الله يصلح الحال ما في شيء يتخبا”.

مقالات ذات صلة

اضف رد