إعلان الفائز برخصة “ناقل جوي وطني” بعد 6 أسابيع

الأحساء الآن – متابعات :

عقدت الهيئة العامة للطيران المدني، أمس، اجتماعاً لتسلُّم عروض الشركات، التي كانت الهيئة قد أهّلتها في وقتٍ سابقٍ وتسلّمت وثيقة طلب العروض من الهيئة، وحضر اجتماع تسليم العروض ست شركات من السبع التي تم تأهيلها سابقاً وتخلفت شركة واحدة.

وصرح الأمير فهد بن عبد الله بن محمد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، بأن تقدم هذا العدد الكبير من الشركات بعروضها يدل على جاذبية السوق السعودي، ويبشر بنجاح خطة الهيئة لإدخال شركات طيران جديدة في المملكة العربية السعودية، وتمنى للشركات المتقدمة النجاح والتوفيق.

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة أن الشركات التي قدمت عروضها هي: الخطوط القطرية، تحالف هاي نان إير الصينية، وشركة مزايا الشباب، تحالف طيران الخليج مع شركة أبناء عبد الهادي القحطاني، تحالف طيران البحرين مع شركة برايفت إير، شركة نسما للطيران، وتحالف المصرية العالمية مع البنك الإسلامي للتنمية.

وتم خلال الاجتماع الذي رأسه نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور فيصل ين حمد الصقير، تقديم وثائق العروض من قِبل الشركات، وستخضع تلك الوثائق إلى دراسة مستفيضة من قِبل المختصين في الهيئة بالتعاون مع استشاري عالمي متخصّص في دراسة العروض المقدمة، ومن المتوقع أن تستغرق نحو ستة أسابيع يتم بعدها إعلان الفائز/ الفائزين برخصة ناقل جوي وطني.

مقالات ذات صلة

اضف رد