منتخب المملكة الأول يبدأ معسكره الإعدادي غداً في الأحساء

الأحساء الآن – متابعات :

ينطلق يوم غداً الاثنين معسكر المنتخب السعودي لكرة القدم  في فندق أنتركونتيننتال في محافظة الأحساء،  إستعداداً للقائه الودي الذي سيجمعه مع نظيره الكونغو على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية يوم الأحد 14 أكتوبر الحالي.
وسيكون اليوم الأول في المعسكر لتجمع اللاعبين، على أن يجري تمرينه الأول يوم الثلاثاء المقبل،  في الساعة السابعة مساءاً على ملعب المباراة.
وكان الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب  قد  أختار قائمة ضمت 24 لاعبا هم: ياسر المسيليم، منصور الحربي، كامل الموسى، معتز الموسى، تيسير الجاسم، عبد الرحيم الجيزاوي، وعيسى المحياني (الأهلي)، عبد الله السديري، سلطان البيشي، سلمان الفرج، وعبد العزيز الدوسري (الهلال)، وليد عبد الله، أحمد عطيف، عبد المجيد الرويلي، وناصر الشمراني (الشباب)، أسامة المولد، نايف هزازي، وسعود كريري (الاتحاد)، محمد عيد، خالد الغامدي، وإبراهيم غالب (النصر)، ويحيى الشهري (الاتفاق)، ومهند عسيري (الوحدة)، وأسامة هوساوي (أندرلخت البلجيكي).
فيما استبعد  الهولندي من قائمته التي واجه بها إسبانيا والكونغو في جولته الأوروبية الأخيرة  7 لاعبين هم: خالد شراحيلي، عقيل بلغيث، ياسر الشهراني، سلطان البرقان، حمد الحمد، سلمان المؤشر، ومحمد السهلاوي. .

مقالات ذات صلة

اضف رد