الشرقية:الجهات الأمنية تحاصر«العويرض»والمفحطون ينتقلون لصفوي

الأحساء الآن – متابعات :

حاصرت الجهات الأمنية منطقة «العويرض»، المكان الأكثر شعبية وشهرة في المنطقة، والذي شهد الأسبوع الماضي حادثة قتل، كان المتهم فيها أحد قادة التفحيط الملقب بـ«جهيمان». وأكدت شرطة المنطقة الشرقية على لسان متحدثها الإعلامي المقدم زياد الرقيطي، أنه لم يتم القبض على الجاني، وأن البحث لا يزال جارياً عنه، مشدداً على أن الجهات المختصة تكثّف نشاطها للقبض عليه، وتقديمه للمحاكمة، فيما يعتقد أن الجاني هو المفحط الشهير «جهيمان»، الذي اشتهر في ساحات التفحيط.

فيما أشار البعض إلى انتقال التجمعات إلى مدينة صفوى، وبالتحديد حي «الزهراء»، الذي يعتبر من الأحياء الحديثة في المدينة، وخلال الأيام الثلاثة الماضية أقيمت حفلات تفحيط، بمشاركة مئات الأشخاص.وتوجهت المركبات إلى حي «الزهراء» في مدينة صفوى، وتم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لتجميع الحشود فيها.

ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل قامت بعض المواقع المتخصصة بإنشاء قناة فيديو على موقع «اليوتيوب» الشهير، لبث مقاطع لأشهر المفحطين، ونشر أخبارهم الخاصة والسيارات المفضلة لديهم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عبيد بن محمد الدوسري
    7 أكتوبر، 2012 في 9:19 صباحًا رد

    و الله لو وش يسون ما فيه امل يخلصونا من ذا الدرباويه اللي ازعجوني و ذبحو خلق الله ما فيه حل الا انهم يسون لهم ساحه ولا نادي تفحيط

اضف رد