هجر ينهي تحضيراته للقاء الاتفاق ويغادر ظهر اليوم إلى معسكر الدمام

الأحساء الآن – عبدالله العديل :

أنهى فريق هجر تحضيراته للقاء الاتفاق مساء الأحد القادم في دوري زين السعودي للمحترفين وذلك بنهاية التمرين الذي أقامه مساء أمس الجمعة على ملعب النادي الرئيسي بمدينة الهفوف وقاده المدير الفني للفريق المؤقت السيد لولا .

وقبل بداية التدريبات اجتمع لولا باللاعبين الأساسيين الذين وقع عليهم اختياره للعب لقاء الاتفاق في وسط الملعب شرح من خلاله التكتيك الذي سينتهجه في لقاء الفريق القادم ومن ثم أجرى اللاعبين تدريبات الإحماء وبعدها أجرى تقسيمة لتطبيق التكتيك من خلال اللاعبين الأساسيين فقط حيث واجه الوسط والهجوم الحارس والدفاع ، وشهدت التدريبات حضور ومتابعة من قبل مجلس إدارة نادي هجر .

من جانب آخر يغادر الفريق الأحساء متوجهاً إلى مدينة الدمام عند الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت حيث سيتجه مباشرة إلى ملعب الأمير محمد بن فهد لإجراء تدريبه الأخير قبل مواجهة الاتفاق وبعدها يدخل الفريق في المعسكر في أحد فنادق الدمام .

كما قررت إدارة نادي هجر تسيير حافلات من مقر النادي بحي المزروع بمدينة الهفوف إلى ملعب المباراة عصر يوم الأحد من أجل مؤازرة الفريق في لقاءه أمام الاتفاق وللتواصل التنسيق مع رئيس رابطة مشجعي نادي هجر محمد الزيد على الجوال رقم 0502215930 أو التواجد مباشرة عصر الأحد في مقر نادي هجر .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. arefmulhim
    6 أكتوبر، 2012 في 8:53 صباحًا رد

    بالتوفيق للشيخ الهجرواي

اضف رد