• الخميس , 17 أغسطس 2017

كارينيو قبل مواجهة الشباب :غياب عزيز مبرر!! ولقاؤنا بالشاب متكافئ

الأحساء الآن – متابعات عبدالله العديل :

خالف المدير الفني لفريق النصر دانيال كارينيو كافة الأنباء التي ذكرت أن غياب لاعب محور الارتكاز خالد عزيز من دون أعذار مسبقة، وكشف أن أسباب غياب خالد عزيز تعود إلى معاناته من مشاكل في الجهاز الهضمي حالت دون مشاركته في التدريبات.
وأكد كارينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالمركز الإعلامي بالنادي إلى جانب لاعب وسط الفريق عبدالرحمن القحطاني للحديث عن مواجهة الغد أمام الشباب، جاهزية لاعب الوسط حسني عبدربه وقال: “سيكون من ضمن قائمة الفريق الذين سيدخلون المعسكر بعد أن وقفنا على جاهزيته التامة”.
وأعلن مدرب النصر جاهزية فريقه لمباراة الشباب وقال: “انه بالرغم من قلة الأيام التي كانت بين مباراة الوحدة وهذه المباراة إلا أننا مستعدين، ووجهنا اللاعبين لمكامن القوة والضعف في الفريق الشبابي الذي حرصت على مشاهدة عدة مباريات له في هذا الموسم سوى بحضوري لمباراته أمام الهلال أو بمشاهدتي له من خلال أشرطة DVD”.
وأوضح دانيال أن الفريق الشبابي قوي تكمن قوته في وسط الميدان كما أن لاعبا الظهير لديه على مستوى عال وقال: “اللقاء لن يكون سهلاً وأتوقع أن يكون متكافئ من الفريقين”.
وأعتبر مدرب النصر أن غياب محمد السهلاوي مؤثر كونه لاعب هداف لكن البديل الجاهز موجود وأتمنى عودته في القريب العاجل للفريق.
وأثنى كارينيو على الجهد الذي يقوم به مدرب الحراس هيقيتا وقال: “سعيد بوجوده ضمن الطاقم الفني للفريق وهو مدرب قدير نتائجه ظاهرة على حراس المرمى كما انه كان حارساً مميزاً”.
من جهته، أعاد لاعب الوسط النصراوي عبدالرحمن القحطاني أسباب غيابه السابق عن تمثيل الفريق إلى المدرب الكولومبي ماتورانا الذي لم يمنحه الفرصة، وقال: “تحدثت كثيراً مع ماتورانا ولم اقتنع بمبرراته وأنا استغرب هذا الأمر من مدرب له تاريخ طويل وهذه بالنسبة لي صفحة وطويتها، أنا الآن أحظى بثقة المدرب دانيال الذي وضع ثقته في كل اللاعبين بلا استثناء مما جعل جميع اللاعبين يشعرون بارتياح كبير معه علاوة على انه عرف كيف يوظف إمكانات اللاعبين و لازلنا في البداية وأنا شخصياً لم أقدم سوى 40 بالمئة من مستواي ولا يزال لدي الكثير لأقدمه لهذا الكيان”.
وعن مباراة الشباب قال: “بدأنا بشكل جيد مع المدرب الجديد خصوصاً مع التغيير في التكتيك وطريقة اللعب والجميع في الفريق من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية لديهم الحماسة الكبيرة في مواصلة المشوار ودائماً لقاءات النصر بالشباب تشهد المتعة والإثارة والندية وفيها تكتيك ونهج فني خاص ونتمنى فقط الوقفة المعهودة من جماهيرنا في جميع مبارياتنا”.

 

مقالات ذات صلة

اضف رد