هيئة الخبر تضبط شخصين استأجرا فيلا لإقامة حفلات ماجنة

الأحساء الآن – متابعات :

أطاحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الخبر بمواطنين في الخمسينيات من العمر تعهدا بإحياء الحفلات والسهرات الماجنة وإحضار الفتيات من قبلهما, حيث تم تتبعهما والقبض عليهما بعد دهم الفيلا المُخصصة لتلك الحفلات وتم إحالتهما إلى الشرطة للتحقيق معهما.

وتشير التفاصيل إلى أن هيئة الخبر ضبطت شخصين في الخمسين من العمر يعملان في شركة راقية, حيث استأجر أحدهما فيلا فخمة في حي راق ومعروف لإقامة الحفلات الماجنة وإحضار الفتيات والليالي الحمراء إضافة لتناول المسكر.

وكان قد ورد لمركز الهيئة بلاغ عن حضور فتاتين مع السائق الخاص لموقع الفيلا المُخبر عنه، واستقبلهم صاحب الفيلا ومكثتا لديه قرابة الثلاث ساعات، وعند خروجهما تم ضبطهما من قبل أعضاء الهيئة الذين كانوا يُراقبون الفيلا، حيث كانتا قد ذكرتا بأنهما قدمتا لإحياء سهرة متفق عليها لقاء مبلغ وقدره ألف ريال لكل واحدة منهما، حينها تم استدعاء صاحب الفيلا وضبطه متلبساً بالجرم المشهود، ووجد صاحبه مختبئاً في الطابق العلوي.

وكُشف عن تهيئة الفيلا للسهرات وللفساد، فيما تم ضبط ثلاث زجاجات خمر مستورد خارجي، إضافة للمبلغ المتفق عليه مع الفتيات، كما ضبطت الهيئة رسائل وصور لعدة فتيات بجوال أحد الأشخاص من بينها رسائل تحث على الحضور للسهرات والاتفاق في ذلك. وتم إعداد محضر الضبط وإحالة المقبوض عليهم لشرطة شمال الخبر لحين اتخاذ الإجراءات بحقهم.

مقالات ذات صلة

اضف رد