الهلال ينوي الاستغناء عن 3 لاعبين من بينهم المغربي هرماش بعد الهزيمة المذلة أمام أولسان

الأحساء الآن – متابعات

عادل هرماش

عادل هرماش

أكدت مصادر مطلعة بنادي الهلال السعودي أنه سيتم الاستغناء عن ثلاثة لاعبين أجانب، خاصة المغربي عادل هرماش، بعد الخروج من منافسات دوري أبطال آسيا عقب الخسارة أمام أولسان الكوري الجنوبي في الرياض بأربعة أهداف دون مقابل.

ونقلت صحيفة “الجزيرة اون لاين” اليوم الخميس عن مصادر، لم تكشف عنها، القول أن “رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد سيبقى في منصبه، ولن يقدم استقالته بعد خروج القدم من منافسات دوري أبطال آسيا عقب الخسارة أمام أولسان الكوري الجنوبي بأربعة أهداف دون مقابل”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد يعتزم إجراء العديد من التغييرات فيما يتعلق باللاعبين الأجانب، وأنه يفضل القيام بتلك المهمة، بدلا من الاستقالة”.

واوضحت المصادر “أن إدارة الهلال ستعمل في فترة الانتقالات الشتوية على تغيير غالبية المحترفين الأجانب، من خلال الاستغناء عن المغربي عادل هرماش والمدافع السنغالي قادر مانجان، بالإضافة إلى دراسة بيع الكوري الجنوبي يو، والإبقاء على المهاجم البرازيلي ويسلي”.

وعن مصير المدرب الفرنسي أنطوان كومباريه، قالت المصادر إن الخسارة من أولسان “لن تؤثر على منصبه، حيث سيتم تجديد الثقة به، وإعطاءه كامل الفرصة لإثبات قدراته، وسيكون له دورا في إختيار اللاعبين المحترفين الجدد لتعويض الرحيل المحتمل للثلاثي الأجنبي”.

مقالات ذات صلة

2 تعليقان

  1. بصمة رجل
    4 أكتوبر، 2012 في 6:37 مساءً رد

    وياليت يغير بعض من اللاعبين المحليين مع الاجانب

  2. عبيد بن محمد الدوسري
    4 أكتوبر، 2012 في 9:33 مساءً رد

    هارد لك يا بو اربعه و العالميه صعبه قويه

اضف رد