• السبت , 19 أغسطس 2017

الفتح في مهمة المحافطة على الصدارة عبر بوابة الفيصلي

الأحساء الآن – متابعات :

يستعد الفتح متصدر الدوري السعودي للإستمرار في القمة عندما يلعب في ضيافة الفيصلي الخميس. وحقق الفتح ستة انتصارات متتالية بينها الفوز على الهلال والشباب حامل اللقب، وضعته بشكل غير متوقع في الصدارة برصيد 19 نقطة من سبع مباريات بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه.

وأمام الفيصلي صاحب المركز قبل الاخير برصيد ثلاث نقاط فقط، سيكون الفتح مرشحا لتعزيز موقعه في الصدارة بينما لن يلعب ملاحقه المباشر الهلال قبل يوم الاحد القادم.

وأثارت المسيرة المظفرة للفتح هذا الموسم حماس الجماهير في الاحساء وذكرت تقارير صحفية محلية ان احد اعضاء شرف النادي سيدفع تكاليف انتقال المشجعين الى المجمعة حيث ستقام المباراة باستاد مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية.

ويدرك الفيصلي صعوبة الاختبار ضد المتصدر ونقلت صحيفة الاقتصادية عن محمد المطيري مدير الكرة في النادي قوله هذا الاسبوع “نعلم اننا سنواجه متصدر الدوري واحد أفضل الفرق السعودية حاليا لكن هذا لا يمنع ان يعود الفريق الى سابق عهده ونفوز عليه.”

وسيواجه الفيصلي الذي استقبلت شباكه 17 هدفا في ثماني مباريات مهمة صعبة في ايقاف ثنائي الفتح البرازيلي ايلتون جوزيه أكثر لاعب صناعة للأهداف في الدوري هذا الموسم بالاضافة للمهاجم الكونغولي دوريس سالومو فواكومبوتو هداف الفريق بسبعة أهداف في سبع مباريات.

وفي مباراة أخرى تقام في نفس اليوم, يستضيف فريق الرائد نظيره الشعلة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة, وكلا الفريقان يطمحان لتحقيق فوز يعوض الهزيمة التي تعرضا لها في الجولة الماضية.

الرائد يحل في المركز الثامن بعشر نقاط, فيما يحل فريق الشعلة في المركز التاسع بتسع نقاط.

 

 

مقالات ذات صلة

اضف رد