• الخميس , 17 أغسطس 2017

برج العرب يعرض آي باد وردي مرصع بالذهب ضمن حملة سرطان الثدي

الأحساء الآن- متابعات:

أعلن برج العرب أكثر فنادق العالم فخامة  في مدينة دبي عن إطلاق حملة “تحويل برج العرب إلى اللون الوردي” في يوم 4 أكتوبر، وتدعم هذه الحملة التوعية ضد مرض سرطان الثدي في شهر أكتوبر.

هذه السنة يقدم برج العرب ضمن حملة “تحويل برج العرب إلى اللون الوردي” آي باد فريدا من نوعه للبيع وردي اللون منقوش عليه الشريطة الوردية التي ترمز إلى حملة التوعية ضد مرض سرطان الثدي واللوجو الخاص ببرج العرب. و يوجد هذا الآي باد في فندق برج العرب فقط.

والآي باد المعروض مصنوع كاملاً من الذهب عيار 24 قيراطا، لونه وردي فريد من نوعه. ويجب على الجميع المشاركة في اقتراح سعر سخي للآي باد، لأنهم بهذه الطريقة لن يكتفوا فقط باقتناء هذا الآي باد الفريد من نوعه و لكنهم أيضا سيساهمون في دعم مبادرة إنسانية عالمية”.

جدير بالذكر أنه سيتم حجز الآي باد الذهبي وردي اللون في البوتيك الخاص ببرج العرب للشخص صاحب اقتراح أفضل سعر من خلال المشاركة عن طريق صفحة الفيس بوك الخاصة ببرج العرب مع تقديم السعر المقترح بأكمله إلى دعم حملة التوعية ضد مرض سرطان الثدي.

من ضمن المبادرات الأخرى التي يقدمها برج العرب ضمن حملة تحويل برج العرب إلى اللون الوردي “إضاءة شراع برج العرب باللون الوردي مع تواجد الشريطة الوردية على الشراع. و سوف تقدم أيضا تشكيلة من المأكولات والمشروبات ذات اللون الوردي المصممة خصيصا لدعم هذه الحملة، مثل كيكة “بيلا روزة” وردية اللون و “شاي برج العرب الوردي”.

وستبدأ حملة تحويل برج العرب إلى اللون الوردي بإضاءة اللون الوردي على شراع برج العرب في نفس اليوم الذي تتحول فيه دبي إلى اللون الوردي لدعم هذه الحملة في غدا الخميس 4 أكتوبر، و سوف تستمر خلال هذا الشهر

مقالات ذات صلة

اضف رد