تفحم مختل عقليا عبث بـ”ولاعة” والعثور على جثة “أربعيني” داخل شركة

الأحساء الآن – متابعات :

لقي شاب “20 عاماً” مختل عقلياً مصرعه متفحماً، أثناء عبثه بـ “ولاعة” داخل منزل أسرته فجر أمس الثلاثاء في الأحساء.
وأوضح الناطق الإعلامي في مديرية الدفاع المدني في المنطقة الشرقية بالنيابة المقدم الدكتور عمار مغربي في تصريح إلى “الوطن” أمس، أن غرفة عمليات الدفاع المدني في الأحساء تلقت عند الساعة الثانية من فجر أمس بلاغاً بوقوع حريق في منزل في بلدة الجرن “17 كيلومتر إلى الشمال من الهفوف”، وانحصر الحريق في غرفة مساحتها 24 متراً مربعاً داخل المنزل، وانتقلت إلى الموقع فرق الإطفاء والإنقاذ، وجرى إخراج الشاب متفحماً وإخماد الحريق، كما نتج عنه احتراق كلي للغرفة.
فيما تولت سيارة الشرشورة نقل الجثمان إلى ثلاجة الموتى في مستشفى مدينة العيون، وأضاف أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن أسباب الحريق تعود لعبث الشاب بولاعة الحريق، مؤكداً أن جهات التحقيق في إدارة الدفاع المدني في الأحساء فتحت تحقيقاً في أسباب الحريق لاستكمال الإجراءات النظامية.
من جهة أخرى، عثر عاملون في شركة “مقاولات” في مركز العضيلية التابع لمحافظة الأحساء على جثة “أربعيني” داخل موقع مهمل في الشركة، وانتقلت الدوريات الأمنية وفرقة الأدلة الجنائية في شرطة الأحساء والطبيب الشرعي إلى الموقع.
وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي في تصريح إلى “الوطن” أمس، أن غرفة العمليات الرئيسية في شرطة الأحساء تبلغت من مدير إحدى الشركات العاملة بالعضيلية عن العثور على شخص متوفى بداخل أحد المواقع المهملة للشركة.
وباشر المختصون بالشرطة الموقع، وقد تبين أن المتوفى مواطن، وتم تحديد هويته، فيما جرى نقل جثمانه إلى المستشفى لاستكمال الفحوص الطبية من قبل الطبيب الشرعي، مؤكداً أن المعاينة والتحقيقات الأولية تشير إلى أن أسباب الوفاة طبيعية ولا خلفية جنائية لها.
يذكر أن هذه الحادثة تعتبر الثالثة من نوعها خلال 6 أيام، بعد العثور على جثة متحللة في صحراء بلدة الشعبة التابعة للأحسـاء مسـاء الخميس الماضي، والعثـور على جثة أخرى مساء الأحد الماضي في مخطط سكني جديد شمال مدينة المبرز أثناء أعمال حفر لتشييد منزل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وردة بستاني
    3 أكتوبر، 2012 في 8:08 مساءً رد

    انا لله وأنا اليه راجعون

اضف رد