كومبواريه : سنعمل على الفوز بأكثر من هدف .. كيم هو : أدرك كيفية اللعب أمام الهلال

الأحساء الآن – متابعات :

أكد مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الفرنسي “انتوان كومبواريه” على أنهم مطالبين بالفوز وبأكثر من هدف وأن لا يقبل الفريق أي هدف، في لقاء الغد أمام “أولسان الكوري” ضمن دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2012م، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده صباح اليوم الثلاثاء بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في مقر النادي، إلى جانب لاعب الفريق المغربي “عادل هرماش”.

وشدد “كومبواريه” على أن الفريق يمتاز بتواجد البديل القادر على تعويض النقص، في إشار ة إلى غياب قائد الفريق ياسر القحطاني بسبب إصابته في تمرين الأمس، وقال: “دور ياسر مهم وفعال في الفريق سواء كأساسي أو بديل، وسيكون متواجداً مع زملائه في معسكر الفريق الذي يسبق اللقاء”، مبدياً رغبته بأن تحضر الجماهير الهلالية بكثافتها المعهودة في اللقاء لمؤازرة اللاعبين بشكل قوي وفعال، وأضاف ” كومبواريه” قائلاً: “كنت أتمنى فوز فريقي أمام الرائد في اللقاء الماضي بنتيجة كبيرة، ليكسب اللاعبون الثقة قبل لقاء أولسان الكوري”، واختتم ” كومبواريه” حديثه لوسائل الإعلام منوّهاً أن اللاعبين لديهم الخبرة ويدركون مدى أهمية مثل هذه اللقاءات”.

من جانبه، أكد لاعب الهلال “عادل هرماش” على أن فريقه مطالب بالفوز ولا غيره، خصوصاً بعد الخسارة في لقاء الذهاب، مبيناً أنه لم يكون بذات المستوى الجيد في لقاء الذهاب أمام أولسان، وقال: “هذا أمر طبيعي لأي لاعب كرة قدم بحيث لا يكون في يومه في بعض المباريات، وسأحاول أن أقدّم كل ما لدي في هذا اللقاء من جهد”.

من جهته، وصف مدرب فريق أولسان الكوري “كيم هو” مباراة الغد بالصعبة والقوية، حيث تكمن صعوبتها في خسارة الهلال لقاء الذهاب إلى جانب عاملي الطقس والجمهور اللذان سيكونان مؤثرين لمصلحة الفريق الهلالي.

وقال: “لقاء الغد مهم وقوي خصوصاً أننا كسبنا الهلال في الذهاب، ونحاول الكسب والتأهل”، وعن غياب اللاعبين في فريقه قال: “أصيب لاعب في لقاءنا الماضي في الدوري المحلي، ولدينا مجموعة من اللاعبين القادرين على المشاركة بصفة أساسية ضمن القائمة التي ستظهر ملامحها في مران الليلة، مشيراً إلى أن فريقه أدرك كيفية اللعب أمام الهلال، مبيناً أنهم سيكسبون اللقاء إذا ما لعبوا بطريقتهم المعتادة، موضحاً أنه شاهد لقاء الهلال الذي جمعه بالشباب في الدوري السعودي للمحترفين وعلم بفوز الهلال على الرائد بعدة أهداف.

وبدوره، وصف مدافع الفريق الكوري “كواك” مستوى لاعبي الهلال بالجيد، ذاكراً أنهم أصحاب كفاءة عالية في خط الوسط والجناحين اللذان يمتازان بالسرعة والمهارة، واعداً بإغلاق المنافذ امامهم من أجل إيقافهم والحد من خطورتهم، ومن ثم كسب اللقاء.

وعلى صعيدٍ آخر، عقد الاجتماع الفني للقاء بحضور مراقب المباراة وطاقم الحكام وممثلي الفريقين عقب المؤتمر الصحافي ظهر اليوم، والذي تم خلاله ترتيب جميع الأمور التنظيمية، حيث تقرّر أن يخوض الهلال اللقاء بالزي الأزرق الكامل، فيما سيلعب الفريق الكوري بالزي الأبيض.

من جانب آخر، تقرّر أن يقود لقاء الهلال يوم غد الأربعاء أمام ضيفه “أولسان الكوري” طاقم حكام إيراني مكوّن من: تركي محسن (حكم ساحة)، وأبو الفضلي محمد (مساعد أول)، فوروغي راسول (مساعد ثاني) ومظفري زاده (حكم رابع)، بينما يراقب الحكام الأردني هوني عبدالكريم، في حين يراقب المباراة المالديفي أحمد شاهر.

مقالات ذات صلة

اضف رد