أرانب بهلوانية وطيور أكروباتية في «مفاجآت 2012» «أليس» من بلاد العجـــــــــائب» إلى «صيف دبي»

الأحساء الآن – متابعات :

بدءاً من الأرانب البهلوانية، والطيور الأكروباتية، والفرقة التي ترتدي ملابس على شكل أوراق اللعب، وصولاً إلى حفلة الشاي، يقدم «برجمان» خلال مفاجآت صيف دبي، ولأول مرة، رواية لويس كارول الشهيرة «أليس في بلاد العجائب».

ويشكل العرض الموسيقي الراقص لسيرك «أليس في بلاد العجائب» على خشبة المسرح أبرز فعالية ضمن الأنشطة الترفيهية التي يقدمها «برجمان» خلال مفاجآت صيف دبي.

ويحوّل العرض المملوء بالطاقة الموسيقى والغناء والرقص المرح إلى أداء مدهش يماثل الأداء الذي يقدم في السيرك ويتضمن جميع الشخصيات المفضلة، مثل «أليس» و«دورماوس» و«ماد هاتر» و«مارش هير» و«ملكة القلوب».

ويقدم العرض الذي تبلغ مدته 30 دقيقة مرتين يومياً بدءاً من 21 الجاري وحتى 30 منه، وذلك عند الساعة 45:6 مساءً و45:7 مساءً، وتعقبه فعالية لقاء الشخصيات لمدة 15 دقيقة.

ويتكون فريق العمل المسؤول عن تقديم هذا العرض من 13 راقصاً ومغنياً ومؤدياً للحركات الأكروباتية.

وقالت مديرة التسويق والعلاقات العامة في «برجمان»، سابينا خندواني: «يجسد إنتاج الأعمال النابضة بالحيوية خلق روح المتعة العائلية التي يهدف حدث (مفاجآت صيف دبي) إلى إيجادها، ونحن سعداء للغاية بهذا الإنتاج الجديد، لاسيما أن تقديمه خلال هذا الصيف يواكب دخول الإجازات المدرسية، ما يمنح الصغار فرصة متابعة العروض على خشبة المسرح في (برجمان)، ومما لا شك فيه أن العرض سيسعد الصغار والكبار على حد سواء، فالأداء الأكروباتي ومجموعة الرقصات المتميزة تستقطب اهتمام الجميع».

كما يمكن للزوار خلال الفترة من 3 إلى 19 يوليو المقبل زيارة مدينة مغربية تم إنشاؤها داخل «برجمان»، حيث من المعتزم إقامة خيام في القرية الشمالية والجنوبية تُباع فيها منتجات مغربية، مثل الحلويات والمستلزمات المنزلية والأثاث المغربي والتحف والطاولات والمرايا والأرائك والنوافير، كذلك الأدوات المصنوعة من السيراميك الملوّن والبلاط والتوابل العطرية والأعشاب والمكبات والحنة والملابس. كما يستطيع المتسوقون احتساء القهوة المغربية في المقهى الذي سيقام في القرية الجنوبية، أو تناول فنجان من الشاي المغربي المضاف إليه النعناع، داخل واحة الشاي في منطقة الأبزرفاتوري، إذ سيكون من شأن العزف الموسيقي الحي والعروض الفولكلورية التي تقدم خلال إجازات نهاية الأسبوع خلق الأجواء المغربية الحقيقية.

كما ستتاح الفرصة لهواة التصوير للاستمتاع بجولة مميزة في معرض «كاليدو سكوب» للمصور المعروف سوميش سينان، ومشاهدة ما يزيد على 20 صورة مختلفة تتناول موضوعات عدة، مثل الحياة والناس والهندسة المعمارية والصحة والمجتمع، وتتميز بأن لكل منها حكاية وبعداً خاصاً، وسيقام هذا المعرض في الفترة من 21 وحتى 30 يوليو في الطابق الأول بـ«برجمان».

وتستضيف حدائق البافيليون العائلات التي ترغب في متابعة مباريات كأس أوروبا مباشرة وسط أجواء تعج بالإثارة والتشويق، إذ تتزين ردهة المطاعم بأعلام جميع البلدان المشاركة في البطولة، فيما تبث المباريات على شاشة ضخمة عالية الوضوح طوال فترة البطولة التي تختتم في الأول من يوليو المقبل، وستشارك المطاعم المتنوعة التي تزيد على 15 مطعماً زوار المركز في الحدث.

مقالات ذات صلة

اضف رد