تنمية الأحساء تحتفل بافتتاح مكتبها بالمبرز

الأحساء الآن – ماهر البوحنية:
تصوير : سلمان العيسى

دشن سعادة الاستاذ الشيخ/عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر –نائب رئيس جمعية البر بالاحساء افتتاح مركز التنمية الأسرية –فرع المبرز يوم الأثنين الموفق 15/11/1433هـ من (8.30) مساءً حتى الساعة (11.00) مساءً في قاعة غرفة الأحساء التجارية.

وبحضور المهندس/صالح بن عبد المحسن العبد القادر أمين عام الجمعية الخيرية بالأحساء وحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية وحضور الدكتور/ خالد بن سعود الحليبي مدير مركز التنمية الأسرية بالأحساء وبحضور كبير من أصحاب الفضيلة وكبار الشخصيات.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم رتلها الأستاذ/ صالح الحمل ، وبعد ذلك بدأ الحفل الخطابي الذي قدمه عريف الحفل الأستاذ/ نواف الجري ثم ألقى الأستاذ/عبد الله الفرحان  مدير مركز التنمية الأسرية بالمبرز  قال في كلمته أود أن ألقي ثلاث كلمات كلمة شكر وثناء ودعاء أما الشكر فالشكر لحكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائب أمير المنطقة الشرقية وسمو محافظ الأحساء والتي تقف جنبا إلى جنب في خدمة الوطن والمواطن وأما الثناء فهو لجمعية البر بالأحساء التي ضربت أروع الأمثلة في البر والإحسان وأما الدعاء فهو لأسرة الجبر التي بذلت ولا زالت تبذل في العطاء والخير.

ثم عرض مرئي يعرض فيه مقر المركز وأهدافه وما يقدمه من خدمات للمجتمع .

ثم بعد ذالك ألقى الشاعر والأديب بجمعية الثقافة والفنون بالاحساء الأستاذ/عبد الله بن علي الخضير قصيدة بعنوان (ياحفيد الكرام بوركت سعيا) نالت استحسان الجميع.

وبعد ذالك ألقى كلمة جمعية البر بالأحساء أمين عام الجمعية المهندس/صالح بن عبد المحسن العبد القادر قال في كلمته  أنا اليوم أقف أمامكم أبارك للجمعية البر الخيرية بإفتتاح هذا المركز المبارك ولله الحمد قبل أسبوع تم إفتتاح مركز التنمية الأسرية بفرع الطرف وها نحن اليوم ندشن هذا المركز وبعد إسبوع بحول الله سندشن المركز الثالث بمدينة العيون .

وأكد العبد القادر في كلمته من يملك أفكار أو إقتراحات الجمعية مفتوحة للجميع ولله الحمد الجمعية سبع سنوات من العطاء وكل تثمر والجهود تتضاعف أيضاً لا ننسى الأسرة المعطاء أسرة الجبر كان لهم الدور الفعال وننتظر الجميع التعاون معنا ومع المركز . بعد ذلك تم تدشين أفتتاح مركز التنمية الأسرية –فرع المبرز  عن طريق (المحوسب).

 وبعد ذلك تم تكريم المساهمين و الداعمين وهم مؤسسة الجبر الخيرية  تسلمها الأستاذ/ناهض الجبر. والغرفة التجارية بالاحساء تسلمها الأستاذ/محمد العمران ، والشاعر والأديب الأستاذ/عبدالله الخضير بجمعية الثقافة والفنون بالاحساء ، ومدير مركز التنمية الاسرية بالاحساء الدكتور/خالد بن سعود الحليبي ، وجمعية البر الخيرية بالاحساء.

وكانت عدسة صحيفة الاحساء الآن في قلب الحدث.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. منصور المنصور
    2 أكتوبر، 2012 في 10:27 صباحًا رد

    الله يوفقكم ويفتح عليكم

اضف رد