النفجان يتكفل بمصاريف رابطة جماهير الفتح .. والجبال يتحدث في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الفيصلي

تدريبات الفتح

الأحساء الآن – عبدالله العديل :

وسط حضور و متابعة عضو مجلس إدارة نادي الفتح و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ساء يوم الأثنين على ملعبه الرئيسي بالنادي لمواجهة المقبلة أمام فريق الفيصلي ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري زين السعودي للمحترفين . و ركز المدير الفني الكابتن فتحي الجبال على تكثيف الجوانب التكتيكية بعد عمليات الإحماء الاعتيادية التي أجراها مع بداية التدريبات ، و ليطبق بعدها العديد من الجمل التكتيكية التي أجريت على مساحات ضيقة و أختتم الجبال تدريباته بمناورة أجريت على منتصف الملعب شارك معها المشرف العام أحمد الراشد . وعلى صعيد متصل لم يشارك لاعب خط وسط الفريق حسين المقهوي في التدريبات لتمتعه للراحة السلبية في يومها الثاني .

من جهة أخرى يعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح عصر يوم الثلاثاء في تمام الساعة 15 : 5 عصراً مؤتمراً صحفياً خاصاً للمدير الفني الكابتن فتحي الجبال و برفقته مهاجم الفريق مبارك الخضري للحديث عن استعدادات الفريق عن مواجهة المقبلة أمام فريق الفيصلي .

من جهة أخرى تكفل عضو شرف نادي الفتح عبدالحميد النفجان بكامل مصاريف رابطة الفتح التي ستنتقل من محافظة الاحساء إلى محافظة المجمعة من أجل مؤازرة الفتح ، و يأتي هذا التوجه لما شهد من تأثير إيجابي لجماهير الفتح على نتائج الفريق في دوري زين السعودي للمحترفين و المشاركة الخارجية ، من جانبه قدمت الإدارة الفتحاوية شكرها على البادرة الغير مستغربة و التي تأتي بعد سلسلة من الدعم المتواصل من قبله.

مقالات ذات صلة

اضف رد