الأخضر الصغير يتوج بلقب كأس الخليج للناشئين على حساب قطر

الأحساء الآن – متابعات :

ىةوتوج المنتخب السعودي باللقب للمرة الخامسة في تاريخه وحافظ عليه بعد ان كان بطل البطولة الماضية وحصل المنتخب القطري على المركز الثاني بينما حصل منتخب الامارات على المركز الثالث .

وسلم نائب رئيس الاتحاد الكويتي الاستاذ هايف المطيري الجوائز للفرق الفائزه بالمراكز الاولى بعد المباراة حيث تسلم اللاعبين واعضاء الاجهزة الفنية والإدارية للمنتخب الميداليات الذهبية وكاس البطولة كم تم تسليم لاعب المنتخب عبدالله الجوعي كاس افضل لاعب .

وسيطر لاعبي المنتخب على اغلب فترات المباراة وانتهى الشوط الاول بتقدم منتخبنا بهدف دون مقابل سجل عن طريق كرة راسية من اللاعب عصام القرني اثر تمريرة من زميله عبدالله الجوعي وضعها القرني على يمين يوسف حسين كهدف عند الدقيقة ٣٦ .

وفي الشوط الثاني تمكن لاعبي المنتخب من الحفاظ على النتيجة من خلال دفاعهم عن المرمى وسط اندفاع لاعبي المنتخب القطري ومثل المنتخب في هذا اللقاء العناصر التالية : عبدالله عسيري في حراسة المرمى وحسن رغفاوي وحمد الشهري وعبدالمجيد العريشي ومحمد البقعاوي في خط الدفاع وعبدالله الجوعي وعصام القرني وعبدالمجيد السواط وخالد القطام وعبد العزيز دمدم في خط الوسط ومصطفى الموسوي في خط الهجوم>

مقالات ذات صلة

اضف رد