تدشين جائزة أستاذ الجامعة “المتميز”

20121001-154659.jpg
الأحساء الآن – متابعات :
يدشن مدير جامعة الملك فيصل الدكتور يوسف الجندان جائزة عضو هيئة التدريس المتميز تحت عنوان “برنامج نقاطي”، وذلك يوم الأحد المقبل الساعة 4:30 في مدرج كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات.
وأوضحت الجامعة في بيان صحفي أمس أن تلك الخطوة تأتي حرصاً من الجامعة على توفير المناخ الأكاديمي المحفز لمنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس “رجالاً وسيدات”، لذا بادرت عمادة تطوير التعليم الجامعي بإطلاق هذه الجائزة بهدف فتح آفاق جديدة للإبداع والتنافس الشريف بين أعضاء هيئة التدريس، مهيبة بأعضاء هيئة التدريس إلى ضرورة حضور تدشين الجائزة ومعرفة شروط وضوابط الترشح لها.
إلى ذلك، تعتزم عمادة تطوير التعليم الجامعي تنفيذ برنامج تدريبي لتهيئة أعضاء هيئة التدريس الجدد للعام الجامعي الحالي الأحد المقبل ولغاية الثلاثاء الـ 23 من شهر ذي القعدة في مدرج كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات للرجال، وللسيدات في قاعة الأنشطة مبنى 29 من الساعة 4:15 وحتى 7:30 مساءً. ويهدف البرنامج إلى تعريف أعضاء هيئة التدريس الجدد برؤية ورسالة الجامعة وأنظمتها وتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم، إضافة إلى تعريفهم بأسلوب التدريس الحديث وأساليب البحث العلمي، مهيبة بجميع الكليات التأكيد على كافة أعضاء هيئة التدريس الجدد لحضور البرنامج.

مقالات ذات صلة

اضف رد