منتزه الملك عبدالله البيئي يحتضن فعاليات صيف الأحساء

الأحساء الآن – متابعات :
يحتضن منتزه الملك عبدالله البيئي في محافظة الأحساء، فعاليات الصيف المتنوعة للعام الحالي، الذي تنفذه أمانة الأحساء بالتعاون مع المجلس البلدي، وذلك بمشاركة مكتب رعاية الشباب في المحافظة، وجمعية الثقافة والفنون، وجميعة البر، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وعدد من الجهات الحكومية.
وتشتمل الفعاليات على دورة السداسيات لكرة القدم والطائرة بين فرق أحياء ومدن المحافظة، وعرض للسيارات المعدلة، ومسابقة الرول سكيت، ومسابقة توثيق الأحساء بالصور تحت مسمى “هجر ثقافة وتراث”، ومسابقة الأفلام القصيرة، والرسم على الجدران، وعمل دورات لتطوير الذات للعائلات والشباب، ومعرض عن السحر، وعرض أفلام دعوية وتوعوية للزائرين.
من جهته، أكد نائب رئيس المجلس البلدي، والمتحدث الرسمي للمجلس ناهض بن محمد الجبر، أن أمانة الأحساء ترغب أن يكون الدخول مجانياً للمنتزه، الذي تقام عليه فعاليات العوائل، وذلك عقب ختام الاجتماع الثاني الخاص بتنظيم فعاليات صيف الأحساء، الذي عقد مساء أمس الأول في قاعة أمانة الأحساء، موضحاً أن ثمرة الشراكة بين الأمانة والمجلس البلدي بدأت تتضح بتضافر الجهود مع الجهات الحكومية ذات الاختصاص.
ونوه الجبر أن الأمانة ستقوم بالرفع لمحافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي لأخذ موافقته على البرنامج والفعاليات، متمنياً أن تنال الفعاليات استحسان أهالي الأحساء وزوارها.
يذكر أن الاجتماع حظي بتواجد نائب رئيس المجلس البلدي ناهض الجبر، ومدير مكتب رعاية الشباب يوسف الخميس، ومدير جمعية الثقافة والفنون علي الغوينم، والشيخ أحمد الشاوي من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وحسين الحاجي من الهيئة العامة للسياحة والآثار، ومدير جمعية البر الخيرية عماد الجعفري، وأمين عام المجلس البلدي المهندس ماجد بن سلطان الرويس.

مقالات ذات صلة

اضف رد