نشاط الطالبات بتعليم الأحساء تحقق المركز الرابع في مسابقة أفضل حملة توعوية على مستوى إدارات التعليم المملكة

الأحساء الآن – متابعات :

حققت إدارة نشاط الطالبات بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالأحساء المركز الرابع على مستوى إدارات التربية والتعليم بالمملكة في مسابقة أفضل حملة توعوية ، جاء ذلك في حفل تكريم الإدارات التعليمية المتميزة في المرحلة الوطنية من برنامج نحو بيئة أفضل برعاية معالي نائب وزير التربية والتعليم أ. نورة بنت عبدالله الفايز .

وبحضور وكيلة الشؤون التعليمية بالوزارة الدكتورة  هياء العواد  ، وقائدة الحملة المشرفة المركزية بالوزارة الأستاذة عائشة القحطاني سعادة المديرة العامة لنشاط الطالبات الأستاذة الجوهرة المترك ، وعدد من مديرات الإدارات في العديد من المناطق والمحافظات ، هذا وقد تسلمت الجائزة مديرة إدارة نشاط الطالبات  بالأحساء أ. هيفاء بنت عبدالعزيز البشير  في الحفل الذي أقيم الأحد 14 / 11/ 1433 هـ بقاعة الزهراء بمقر وزارة التربية والتعليم بالرياض   وحضرت التكريم منسقة الجائزة بإدارة نشاط الطالبات  جواهر السالم ، ومديرة الثانوية الأولى بالشعبة أمل الجلال إحدى المدارس المشاركة في المسابقة .

وبهذه المناسبة فإن أسرة التربية والتعليم تهنئ مديرة إدارة نشاط الطالبات البشير وفريق العمل في المسابقة ومنسوبات المدارس المشاركة في الحملة .

مقالات ذات صلة

اضف رد