الوطن يجمع قادة حكماء الكشافة في الأحساء مساء اليوم

القائد الكشفي الدولي صلاح الجيبان

الأحساء الآن – عمر فريد عالم :

تحت شعار ” الوطن في عيون القادة أم في قلوبهم ” يعقد حكماء الكشافة في محافظة الأحساء مساء اليوم الثلاثاء 16 ذو القعدة الحالي لقائهم الأول لهذا العام الدراسي ، وذلك في مركز الملك عبدالعزيز الكشفي بمخطط عين نجم بمدينة الهفوف من بعد صلاة المغرب مباشرة إلى الساعة التاسعة من مساء اليوم.

ذكر ذلك رئيس ديوانية حكماء الكشافة في الأحساء القائد الكشفي الدولي صلاح بن عبدالله الجيبان ، والذي بين بأن هذا اللقاء والذي يعد باكورة أنشطة ديوانية حكماء الكشافة في الأحساء لهذا العام ، والذي يأتي مع مناسبة عظيمة على قلوب أبناء هذا البلد وهي الذكرى الــ82 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والتوحيد على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن أل سعود طيب الله ثراه.

وبين الجيبان بأن هذا اللقاء سوف يكون مميزا وذلك لما يحتوي عليه من برامج وفعاليات وكذلك تقديم بعض الكلمات والقصائد الشعرية والأناشيد الوطنية التي تعبر عن حب الوطن.

ودعاء الجيبان باسمه واسم حكماء الكشافة في الأحساء جميع القيادات الكشفية في الأحساء إلى حضور هذا اللقاء والمشاركة الفاعلة في برامجه وفعالياته المتنوعة ، والتي نبين من خلالها مدى حبنا لهذا الوطن وقيادته الرشيدة ، و كيفية تجسد هذا الحب والولاء على ارض الواقع .

مقالات ذات صلة

اضف رد