الإتصالات السعودية : تنفي ماأثير حول الإختلاسات والتلاعب بفواتير عملائها

الأحساء الآن- منى سعود:

“STC”

نفت الإتصالات السعودية stc  اليوم صحة ماتم تناقلة عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل ، بخصوص المساس والتلاعب بفواتير عملائها .

وأوضحت الإتصالات السعودية  في بيان صحفي لها اليوم  أنه تم إكتشاف مخالفات من بعض الموظفين من منفذي الخدمات تتعلق بتجاوزات غير نظامية أثناء تأسيس هواتف أثير( الهاتف الثابت اللاسلكي).

وأضافت الإتصالات السعودية في بيانها انه تم التعامل مع المخالفين من موظفيها بالطرق النظامية وإحالتهم الى الجهات الأمنية بعد إستكمال التحقيقات لإتخاذ الإجراء اللازم.

كما أكدت على أن مارصد من مخالفات للموظفيها لايتعلق مطلقاً حول ماأشيع بخصوص الإختلاسات و المساس بالفواتير لعملائها او حول مااثير عن ربط بعض التنفيذيين المستقيلين أو الحاليين غير صحيح.

 

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. ali
    30 سبتمبر، 2012 في 5:36 مساءً رد

    من بيحاسبها اصلا … قالوا للحرامي احلف قال جاك الفرج

  2. ابوعبدالله
    17 أكتوبر، 2012 في 8:05 صباحًا رد

    إذا كان خصمك القاضي مين تقاضي …….تحاسب مين وتخلي مين حسبنا الله ونعم الوكيل إنه على كل شئ قدير

  3. علاء الدين
    19 أكتوبر، 2012 في 11:03 صباحًا رد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشتريت جوال نوكيا E5 من محلات القرى الشرقيه للاتصالات من القارة بالاحساء ونصحنا ان فيه جميع المواصفات من واتس وغيرها من مواصفات وبعدها اكتشفنا انه لايحمل المواصفات الجيده وذهبنا له وقلنا له انه يقفل لوحده في اي وقت وليس فيه جميع المواصفات وانك انت الذي نصحتنا به ومدحته وطلبنا منه ان يضع فيه برامج ويريدنا ان ندفع من جديد ولكنه لم يقبل وقال انه سيبدله ولكن بشرط ان نرجع اغراضه وعندما رجعنا ادواته ولم نرى الكرتون قال لن ابدله واعطانا ورقه ضمان وذهبنا للهفوف وبحثنا عن مكان الضمان وسالن عن هذا لمحل ولم نره وقالو لنا ان النوكيا اصلا لاتحمل هذه المواصفات
    الان اخسر بـ 720 ريال وذهبت للهفوف وفرمته بـ 40 ريال وهو لايريد ان يعترف ان الخطا منه لانه لدحه لنا
    ماذا افعل

اضف رد