أخضر الناشئين يمزق شباك الكويت و يتأهل لنهائي الخليج

الأحساء الآن – متابعات :

تأهل منتخبنا تحت ١٨ سنة لكرة القدم الى المباراة النهائية لبطولة كاس الخليج التاسعة للناشئين بعد فوزه على المستضيف المنتخب الكويتي في نصف النهائي بنتيجة كبيرة كانت خمسة اهداف دون مقابل .

حيث سيطر لاعبي المنتخب على اغلب فترات المباراة وسجل الهدف الاول للمنتخب اللاعب عبدالمجيد السواط بعد مجهود فردي من زميله محمد البقعاوي الذي اخترق الدفاع الكويتي ومرر الكره له حيث لم يتوانا السواط في تسديد الكرة على يمين حارس منتخب الكويت نايف العازمي عند الدقيقة ٢٠ ٠

ومع بداية الشوط الثاني تمكن المنتخب من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب خالد القطام الذي تلقى تمريرة من زميلة سعد خيري سددها القطام في المرمى كهدف عند الدقيقة ٤٦ .

واضاف اللاعب مصطفى الموسوي الهدف الثالث عند الدقيقة 78 بينما سجل اللاعب عبدالرحمن القرني الهدف الرابع عند الدقيقة 82 واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للمنتخب وطرد حارس المنتخب الكويتي بسبب اعاقته للاعب عطية الشمراني عند الدقيقة 88 حيث نجح اللاعب مصطفى الموسوي في تسجيل الهدف الشخصي الثاني والخامس للمنتخب بعد تسجيلة ركلة الجزاء عند الدقيقة 89 .

و اهدر الموسوي فرصة هدف بعد ان تمكن حارس المنتخب الكويتي من التصدى لركلة الجزاء الثانية التى احتسبت في الوقت بدل الضائع .

ومثل المنتخب في هذا اللقاء العناصر التالية : عبدالله عسيري في حراسة المرمى محمد البقعاوي وحمد الشهري وعبدالمجيد العريشي وحسن رغفاوي في خط الدفاع وسعد خيري وعصام الجوفي وخالد القطام و عبدالله الجوعي وعبدالمجيد السواط في الوسط ومصطفى موسوي في الهجوم .

وكان المنتخب القطري قد تأهل الى المباراة النهائية ليكون الطرف الثاني بعد ان حقق الفوز على المنتخب الإماراتي في المباراة الاولى في دور نصف النهائي بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدفين حيث تقدم المنتخب القطري بهدفين في الشوط الاول وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الإماراتي من إدراك التعادل وقبل نهاية اللقاء تمكن المنتخب القطري من تسجيل الهدف الثالث .

ويقام اللقاء النهائي يوم الاثنين القادم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على ملعب علي سالم الصباح بنادي النصر .

مقالات ذات صلة

اضف رد