هودجسون فخور بآداء لاعبيه

الأحساء الآن – متابعات :

أعرب مدرب منتخب إنجلترا روي هودجسون عن فخره بآداء لاعبيه والعرض الذي قدموه في مواجهة فرنسا في المباراة التي إنتهت بتعادلهما 1-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن كأس أوروبا 2012 اليوم الإثنين.
وقال هودجسون “لعبنا جيدا امام فريق كبير دائما ما يضعك تحت الضغط عندما يواجهك. كان يتعين على فريقي ان يكون منظما في الثلث الاخير من الملعب لان لاعبي فرنسا يملكون فنيات عالية”.

واضاف “لقد نجحنا في تحييد خطورة المنتخب الفرنسي الذي لم يخلق العديد من الفرص، لكن مشكلتنا تكمن في اللمسة الاخيرة”.

واوضح “يعتبر منتخب فرنسا احد المرشحين في هذه المجموعة وكثيرون رشحوه لاحراز اللقب، لكن لدي احترام كبير ايضا لاوكرانيا والسويد”.

وكشف “أنا فخور بالعرض الذي قدمه فريقي، جميع اللاعبين أدوا بشكل رائع وكنت واثقا بان أحدا من اللاعبين لن يخيب ظني”.

وختم “في بعض الاحيان كنا نتسرع في اللمسة الاخيرة وفي احيان اخرى احتفظنا بالكرة اكثر من اللازم”.

وكان لسان حال قائد المنتخب ستيفن جيرارد مماثلا بقوله “بالطبع كنا نتمنى الفوز. لكن فرنسا اثبتت بانها تملك لاعبين رائعين، لكننا راضون عن الاداء على العموم”.

واضاف “لطالما قلت بانه بغض النظر عن النتيجة يتعين علينا ان نحافظ على اقدامنا على الارض. نحتاج الان الى اربع نقاط من مباراتين”.

اما مدرب فرنسا لوران بلان فاعتبر بان النتيجة منطقية بقوله “النتيجة ليست سيئة والتعادل منطقي”. واضاف “وضعناهم تحت الضغط ونجحنا في ادراك التعادل مباشرة بعد الهدف الذي سجله المنتخب الانجليزي”.

وتابع “كان بالامكان تسجيل الهدف الثاني على الرغم من ان الفرص التي سنحت لنا في الشوط الثاني كانت قليلة. نفتقد الى شيء ما، سنحاول ان نحلل الامور بروية”.

مقالات ذات صلة

اضف رد