الامير نواف يكرم منتخب الشباب بعد تحقيق لقب الخليج ويشيد بانضباطية اللاعبين

الأحساء الآن – متابعات عبدالله العديل :

كرم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية مساء الخميس في جدة ، بحضور رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد بعثه المنتخب السعودي للشباب بطل دورة الخليج الأولمبية التي أقيمت مؤخراً في أكاديمية أسباير في العاصمة القطرية الدوحة.

وعبر الأمير نواف بن فيصل عن سعادته لاستقبال المنتخب الشاب ، وأيضا جميع الأبطال في الألعاب المختلفة وهم محملين بالإنجازات التي يحققوها كلا في مجاله ، منوها بالدعم الذي تحضاه الرياضة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

وشكر الأمير نواف بن فيصل الرئيس المكلف للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ، ولجميع العاملين بالاتحاد السعودي والأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب وكذلك للاعبين لمجهودهم الكبير الذي توج بالفوز بالبطولة الخليجية.

وقال سموه : ” إن أكثر ما لفت نظري في هذا المنتخب هو التقارير الانضباطية لهؤلاء اللاعبين وهي توازي عندي هذا المنجز لأن الانضباط في أي رياضة هو الشيء الأساسي في استمرارية تحقيق الإنجازات المختلفة وأن نقدم لهم ما يلزم لتطوير قدراتهم “.

وأضاف سموه : “من خلال متابعتي فجميع البرامج والخطط الموضوعة من الاتحاد السعودي لكرة القدم هي ممتازة ومعدة بشكل دقيق والجميع ، وأشاد فيها مختصين من داخل وخارج المملكة ونحن مقبلين على خطوات تطويريه في شتى المجالات أقربها ما شاهدناه من انتخابات مميزة رغم كل ما قيل من هنا وهناك إلا أنها انتخابات مميزة وتجلب الفائدة وسيليها جمعيات عمومية مماثله للاتحادات ومن سيقوم عليها ومن يصيغها ويبنيها هم المعنيين في كل لعبه “.

وقدم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب مكافآت مالية لجميع أعضاء بعثة المنتخب بمناسبة ما حققوه من إنجاز.

مقالات ذات صلة

اضف رد