جيران تطلق تطبيقها على أجهزة الاندرويد

الأحساء الآن – متابعات :
تتوجه الشركات المزوده للمحتوى المحلي على الانتنرت أن تقدم نسخة من خدماتها على شكل تطبيقات الهواتف الذكية، مما يوفر للمستخدمين سرعة الوصول لخدماتها مباشرة طوال الوقت وحتى أثناء تجوالهم.

بعد نجاح تطبيق الايفون الذي تم تحميله من قبل عشرات الآف، قمنا باطلاق تطبيق الاندرويد المتوفر لدى ملايين المستخدمين في العالم العربي, وذلك حرصا منا على تقديم خدمات جيران لأكبر شريحه ممكنه ومساعدتهم على إتخاذ قرارات شرائية أسرع وأفضل.

يقدم هذا التطبيق قائمه لجميع الاماكن الموجوده في مدينتك, من مطاعم وعيادات و غيرها من الأماكن التي تحتاج الى خدماتها. كما يمكنك العثور على أرقام هواتفهم و طرق الوصول اليهم عن طريق الخرائط ( خرائط جوجل )، وتظهر نتائج البحث مرتبة حسب الأفضلية بناءً على نصائح أهل المدينة.

على سبيل المثال قد تراودك رغبة في تناول الشاورما يوم الجمعه وهو يوم عطله لمعظم المحلات، فمن خلال هذا التطبيق ومن جوالك الخاص، يمكنك تحديد المعلومات التي تريدها، فمثلا تذكر أنك تبحث عن مطعم (شاورما) في منطقة الرابية يقدم وجبات يوم الجمعة، ويمكنك اضافة أنك تريد الدفع عن طريق الفيزا. بناء على هذه المعلومات، تظهر النتائج بعد أن يتم فرزها لتتناسب مع المعطيات التي حددتها وذلك حسب نصائح الأشخاص الذين قاموا بتجربة مطاعم الشاورما في منطقة الرابيه.

مقالات ذات صلة

اضف رد