• الجمعة , 18 أغسطس 2017

المملكة تشارك في معرض الاتصالات العالمي بدبي أكتوبر المقبل

الأحساء الآن- واس:

تشارك المملكة العربية السعودية ممثلة في عددٍ من الجهات الحكومية والخاصّة في معرض “الاتصالات العالمي”، الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات خلال الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر 2012 م في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويضم جناح المملكة المشارك عدداً من الجهات المعنية بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، منها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات التي تتولى مهمة الإشراف على الجناح، إضافة إلى مجموعة الاتصالات السعودية، وشركة اتحاد اتصالات “موبايلي”، وشركة زين السعودية، وشركة اتحاد عذيب للاتصالات.

وأبان مدير عام العلاقات العامة والإعلام في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والمشرف العام على الجناح سلطان بن محمد المالك، أن مشاركة المملكة في هذا الحدث العالمي تأتي بعد النجاح الذي حققته المملكة عند مشاركتها في نسخة المعرض عام 2009 في جنيف، وامتداداً للعمل الذي تبذله الجهات المشاركة في إبراز ما وصل إليه قطاع الاتصالات في المملكة من تقدم في جميع المجالات التنظيمية والبنى التحتية لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات .

يُذكر أن معرض الاتصالات العالمي، الذي يُعقد كل عام
من أبرز المحافل المتخصّصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم، ويلتقي من خلاله أصحاب المصلحة من جميع أنحاء العالم للتواصل والتعاون لرسم معالم هذا القطاع في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اضف رد