إدارة الإعلام والعلاقات العامة تصدر العدد الـ 22 من صحيفة “إشراقة الجامعة”

الأحساء الآن – متابعات :

أصدرت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بجامعة الملك فيصل العدد الـ ( 22 ) من صحيفة إشراقة الجامعة لشهر شوال 1433 هـ سبتمبر 2012 م  والذي يعد الأول في العام الدراسي الجديد 1433 – 1434 هـ .
وقد تضمن العدد الجديد بين طياته عدداً احتفالياً خاصاً بمناسبة اليوم الوطني الثاني والثمانين للمملكة, حيث تصدرت صورة الملك المؤسس وراية التوحيد غلاف العدد .
وجاء هذا العدد شاملاً لأهم الفعاليات والأحداث الجارية في الأحساء بشكل عام والجامعة بشكل خاص لا سيما انطلاق مهرجان النخيل والتمور الأول الذي رعاه سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي وكانت الجامعة ضالعة في إنجاح فعالياته وأهدافه التنموية, إضافة إلى حفل المعايدة الكبير الذي أقيم في الجامعة بمناسبة عيد الفطر السعيد بحضور الإدارة العليا للجامعة, ناهيك عن مشاركة معالي مدير الجامعة في الرد على استفسارات الطلاب وأولياء أمورهم مع بدء إجراءات القبول والتسجيل, وتواجده شخصياً بين أبنائه الطلاب في يومهم التعريفي في مستهل عامهم الدراسي الجديد.
 وقد احتوى العدد كذلك على لقاء موسع مع سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي, ولقاء آخر مع سعادة وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع, إضافة إلى تصريح صحفي لسعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية.
 واشتمل العدد كذلك على تحقيق صحفي بعنوان (الصحافة الورقية لدى طلبة الجامعة بين البقاء والاندثار ) حمل الكثير من الرؤى والأفكار الصادرة من مدير تحرير إشراقة وبعض الطلاب والطالبات, وانضمام صفحة (إعلاميات) إلى جانب الصفحات والأبواب الثابتة, إضافة إلى الموضوعات التي تمت ترجمتها إلى اللغة الانجليزية .

مقالات ذات صلة

اضف رد