الفنان فضل شاكر عبر الفيس بوك:«طلقــــت»الفـــن نهائياً ولــن أعــود

الأحساء الآن – متابعات :

أكد الفنان اللبناني فضل شاكر انه طلق الفن نهائيا واعتزله وفق ما نُشر أمس عبر الصفحة الرسمية للشيخ اللبناني السلفي أحمد الأسير على «فايسبوك».وكان المشرف على الصفحة كتب: «إخواني بارك الله فيكم، أزفّ لكم خبر اعتزال الأخ البطل فضل شاكر ولقد علمت منه شخصياً هذا الكلام بعد التحدث معه على الهاتف اللهم يا ارحم الراحمين ويا غفار يا ودود اغفر له ذنوبه وابدل سيئاته بحسنات».

وقال شاكر في حديث لموقع «النشرة» – أتى وكأنه قرار طلاق بالثلاثة – إنه قرر اعتزال الفن بصورة نهائية، وهو سيسلك اليوم «الطريق الصحيح والصراط المستقيم الذي وحده يرضي الله»، بعدما شعر بأنه «مقصّر» كثيراً تجاه الله والرسول والدين.

يذكر أن الظهور الجماهيري الأخير لشاكر كان أول من أمس في الاعتصام الذي دعا إليه الشيخ الأسير استنكاراً للفيلم المسيء إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وظهر فيه بلحية وشعر غير مصفف ويرتدي ملابس متواضعة، علماً أنه شارك في العديد من تحركات الأسير ويعتبر من أبرز مناصري حركته التي انطلقت من مدينة صيدا في جنوب لبنان.

وسبق لشاكر أن أعلن خبر اعتزاله قبل أشهر عبر لقاء تلفزيوني، لكنه عاد عنه. كما كانت تسري في السابق أخبار مماثلة بين فترة وأخرى، لكنه كان يعمد إلى نفيها.

مقالات ذات صلة

اضف رد