لجنة الحكام توقف الحكمين (العمري) بسبب ديربي الرائد والتعاون

الأحساء الآن – متابعات :

كشفت القائمة التي أعلنتها لجنة الحكام لقيادة مباريات الجولتين السابعة والثامنة أن اللجنة أوقفت الحكمين عبدالرحمن العمري (دولي ساحة) وفهد العمري (مساعد حكم) لمدة شهر بسبب الأخطاء التي وقعا فيها خلال ديربي الرائد والتعاون ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري زين في 15/10/1432.

وخلت قائمة الجولة السابعة التي تلعب مبارياتها أيام الجمعة والسبت والإثنين القادمة من اسميهما، في حين يعودا في الجولة الثامنة من دوري زين للمحترفين والتي تنطلق الجمعة والسبت بعد القادمين 11 و12 / 11 /1433هـ وسيقود العمري مباراة الهلال والرائد والثاني سيشارك في مباراة الشباب والشعلة.

يذكر أن ديربي القصيم الذي كسبه الرائد بهدف ، اعتراه بعض الأخطاء التحكيمية واعترف بها عمر المهنا رئيس لجنة الحكام في الاجتماع الشهري.

وسبق أن أعلنت لجنة الحكام برئاسة عمر المهنا ، أن اللجنة توقف الحكام الذين يرتكبون أخطاء فادحة لمدة شهر دون الإعلان عن ذلك رسميا، وأن من يتابع سيعرف من تلقاء نفسه، وهذا ماحدث لعبدالرحمن وفهد على مدى شهر دون تكليف بعد مباراة الرائد والتعاون في الجولة الخامسة، وسيعودان الجولة بعد القادمة، علما أنه تخلل الفترة توقف الدوري أسبوعين بسبب وديتي المنتخب أيام الفيفا.

ومما يشار إليه أن لجنة الحكام تكاشف حكامها والمقيمين بالأخطاء وتثني أيضا على القرارات الجيدة واالمهمة وتستفيد من ذلك بإلقاء دروس للجميع.

وفي الاجتماع الأخير 4 سبتمبر كان المهنا كشف أخطاء حكام الديربي القصيمي عبدالرحمن العمري والمساعد فهد العمري بركلة جزاء في الدقيقة 23 للتعاون لم يحتسبها الحكم . وفي الدقيقة 44 كان يجب احتساب هدف صحيح لفريق التعاون ولا وجود خطأ على المهاجم.

مقالات ذات صلة

اضف رد