• السبت , 12 أغسطس 2017

أربع ساعات لعبور جسر الملك فهد تزامنا مع إجازة اليوم الوطني

الأحساء الآن – متابعات :

عانى جسر الملك فهد اليوم تزاحماً شديدا بالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع (الخميس والجمعة) وإجازة اليوم الوطني (السبت والأحد)، التي استغلها الكثيرون بقضائها خارج المملكة في الدول المجاورة ومنها البحرين.

واحتاج المسافرون للانتظار ما يزيد على أربع ساعات للعبور إلى مملكة البحرين اليوم، ملقين باللائمة على قلة خيارات الوجهات وقصر الإجازة، بالإضافة إلى عدم توفر الأماكن السياحية المناسبة داخلياً وفقا لهم.

وقال مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بدر العطيشان إن الجوازات والجمارك اتخذت استعداداتها لافتا إلى أن التنسيق سيكون على أعلى المستويات بين الحكومتين لفتح جميع المسارات الـ36 في الاتجاهين والتي وجه بتشغيلها الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية حيث إن هذه الفترة من أهم الفترات.

وأوضح بحسب “الجزيرة أونلاين” أنه تم عمل اجتماعات مطولة لمواجهة الأعداد المتوقعة للمسافرين والمتنزهين في إجازة اليوم الوطني من خلال اجتماع تنسيقي لمديري الإدارات الحكومية من الجانبين في مقر المؤسسة بالخبر، متوقعا دخول قرابة 70 ألف شخص مقارنة بعيد الفطر الماضي الذي يشهد عادة نسبة مقاربة لحالات العبور التي تشهدها هذه الإجازة.

مقالات ذات صلة

2 تعليقان

  1. sahir
    21 سبتمبر، 2012 في 12:27 صباحًا رد

    هذا ولاشي ويعتبر جسر الملك فهد فيه نقص كبير لعدد الموظفين واما عدد العابرين لمملكه البحرين عدد نسمعه كثيراا والوقت الذي قضاه على عبورهم الجسر للدخول وقت قصير جداا

  2. يوسف السيف
    21 سبتمبر، 2012 في 5:03 مساءً رد

    مشكلة هلجسر من جانبنا بس مثل مشكلة فلسطين ماله حل مع كل هلملايين اللي تنسرق ما يفتحون جميع المسارات والبحرين بسرعه يمشون يا زين البحرين واهلها ويا بلادي واصلي

اضف رد