مدرب الدنمارك: المنتخب الهولندي المرشح الأقوى للفوز

الأحساء الآن – متابعات :

قال المدرب مورتن أولسن المدير الفني للمنتخب الدنماركي الجمعة أن المنتخب الهولندي هو المرشح الأقوى لتحقيق الفوز خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين السبت في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية ببولندا وأوكرانيا.

وقال أولسن في المؤتمر الصحفي اليوم قبل مباراة الفريقين “المنتخب الهولندي سيخوض المباراة وهو المرشح الأقوى وهذا وضع جيد لأنه يعني أنه الفريق الأفضل. ولكن ذلك لا يعني بالطبع أنه سيكون الأفضل غداً.”

وأوضح أولسن “لست سلبياً. ولكني واقعي بكل بساطة.”

وخسر المنتخب الدنماركي أمام نظيره الهولندي 0-2 في افتتاح مباريات الفريقين بالدور الأول لبطولة كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA.

وأكد أولسن أن كلا من المنتخبين أصبح أكثر قوة مما كان عليه قبل عامين.

وأوضح أولسن أنه لن يغير طريقة لعب الفريق في مبارياته بالدور الأول ليورو 2012.

وقال “تأهلنا إلى النهائيات من خلال اللعب بأسلوب معين. ولن نغير هذا الأسلوب لأننا نواجه فرق قوية للغاية.”

وإلى جانب مباراة الغد في خاركيف، يلتقي المنتخب الدنماركي نظيره البرتغالي يوم الأربعاء المقبل بمدينة لفيف الأوكرانية ثم يختتم مبارياته أمام المنتخب الألماني بنفس المدينة يوم الأحد التالي.

ورغم خوض المنتخب الدنماركي لمبارياته الثلاث في الدور الأول للبطولة بأوكرانيا، يقيم الفريق معسكره في البطولة بمدينة جدانسك الأوكرانية مما يعني أن الفريق سيسافر لمدة ساعتين بالحافلة قبل استقلال الطائرة إلى الملعب.

وقال أولسن إن ذلك لا يمثل مشكلة لفريقه لأنهم اعتادوا على ذلك كلاعبين محترفين.

وقال لاعبه دينيس روميدال مهاجم أياكس وأيندهوفن الهولنديين سابقاً وبروندبي الدنماركي حالياً إن اللاعبين يتطلعون لبداية مسيرتهم في البطولة.

مقالات ذات صلة

اضف رد