850 دورية و1300 جندي لضبط حركة الفرح بيوم الوطن

الأحساء الآن – متابعات :

جندت إدارة المرور في العاصمة الرياض كافة إمكاناتها لتسهيل حركة المرور خلال اليوم الوطني الذي يصادف يوم الأحد القادم من خلال إعداد خطة سير شاملة لتنظيم حركة المرور ومباشرة الحوادث وذلك بإشراف ومتابعة مباشرة العميد عبدالعزيز أبو حيمد مدير مرور منطقة الرياض. والذي أشار إلى أن الخطة المرورية تشمل الانتشار الميداني والتواجد المكثف لما يقارب من 1300 ضابط وفرد من منسوبي مرور الرياض و(850) دورية ومرور سري ودراجة على الطرق الرئيسية والمحورية والتي تشهد كثافة عالية في أعداد السيارات والطرق المؤدية لمواقع الاحتفالات التي حددتها أمانة منطقة الرياض.

وشدد مدير مرور الرياض على ضرورة عدم تجاوز الأنظمة والخروج عن المألوف، مشيراً إلى أن من يتخذ من تلك المناسبة فرصة للفوضى والتجاوزات أو التغيير في ألوان السيارات أو استخدام الكتابات أو إلصاق الصور والملصقات على السيارة يعتبر مخالفة للنظام وسيتم التعامل مع تلك المخالفات ومع المخالفين بحزم ووفق ما يتطلبه الموقف بالتنسيق مع الجهات الأمنية وبما يحفظ للآخرين حرية الاحتفال وسط أجواء أمنة.

وناشد مدير مرور الرياض قائدي السيارات إلى أهمية الالتزام والتعاون مع رجال المرور والتقيد بالتعليمات الأمر الذي يسهم في انسيابية حركة السير.

مقالات ذات صلة

اضف رد