• الخميس , 17 أغسطس 2017

الكومندز الاتفاقي يطيح بأريما الاندونيسي بهدفين .. فيديو ..

الأحساء الآن – متابعات :

اقترب نادي الاتفاق من بلوغ الدور قبل النهائي عقب فوزه على اريما الإندونيسي 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد غاجايانا في مالانغ ضمن ذهاب الدور ربع النهائي في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.

وسجل يحيى الشهري (68) والبديل زامل السليم (90+5) هدفي الفوز الثمين لصالح الاتفاق.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل 25 سبتمبر/أيلول على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وفرض الاتفاق سيطرته على الكرة منذ البداية ونجح تهديد مرمى الحارس اللاتفي دينس رومانوف في أكثر من مناسبة.

واعتمد أصحاب الأرض في الجهة المقابلة على الإغلاق الدفاعي والانطلاق في هجمات مرتدة لم تشكل خطورة على مرمى الحارس فايز السبيعي.

وكانت أولى الفرص الخطرة للضيوف عن طريق يوسف السالم الذي تابع الكرة المرتدة من المدافع فاريز باغوس ليسدد محاولة سيطر عليها الحارس رومانوف (20).

ومن جديد تألق حارس اريما في التصدي لمحاولة البرازيلي جونيور اكسوزا الخطرة قبيل انتهاء الشوط الأول، ثم سدد سلطان البرقان كرة من حافة منطقة الجزاء مطلع الشوط الثاني تصدى لها رومانوف ببراعة.

وتوقفت المباراة 20 دقيقة منذ الدقيقة 51 بسبب تعطل الإنارة في الملعب، ولكن عند استكمال اللعب سدد اكسوزا مباشرة كرة تصدى لها حارس اريما.

ونجح الاتفاق في افتتاح التسجيل في الدقيقة 68 بعدما أرسل اكسوزا تمريرة جميلة من خارج المنطقة وصلت إلى الشهري ليسدد بذكاء داخل المرمى.

وكاد أصحاب الأرض يدركون التعادل مباشرة إثر ركلة حرة مباشرة نفذها رومان تشميلو وارتقى لها الأسترالي اندريو باريسيتش ولعبها رأسية بين يدي الحارس السبيعي.

ورد الاتفاق عبر ركلة ركنية ارتقى لها السالم ولعبها بالرأس لتصطدم بالأرض وتتابع طريقها فوق المرمى (81).

ووسط محاولات اريما من أجل إدراك التعادل، انطلق لاعبو الاتفاق في هجمة مرتدة وصلت على إثرها الكرة إلى زامل السليم خارج المنطقة ليسدد كرة قوية بعيداً عن متناول رومانوف داخل الشباك.

وكان نادي الاتفاق تصدر المجموعة الثالثة في الدور الأول برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة للكويت الكويتي و7 للعهد اللبناني ونقطة واحدة لفي بي المالديفي، ثم تغلب في دور الـ16 على السويق العماني 1-0.

وفي المقابل حصل اريما على المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط من ست مباريات بفارق المواجهات المباشرة أمام نافيبانك الفيتنامي واياياوادي من ميانمار، في حين تصدر كيلانتان الماليزي ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، ثم تغلب في دور الـ16 على كيتشي من هونغ كونغ 2-0.

مقالات ذات صلة

اضف رد