خطــوط الهلال متكاملة والقحطاني في المقدمة أمام أولسان الكوري

جانب من تدريب لاعبي الهلال

الأحساء الآن – متابعات :

أدى فريق الهلال مرانه أمس على فترتين صباحية ومسائية، استعداداً لمباراة فريق أولسان، وركزت التدريبات في مجملها على الجانب اللياقي.وسار برنامج مدرب الفريق، الفرنسي أنطوان كومبواري حسبما خطط له، حيث كان يخشى أن تتأثر التحضيرات بالأمطار الغزيرة والأعاصير التي تجتاح كوريا الجنوبية منذ عدة أيام وما زالت مستمرة بيد أنها خفت بشكل كبير أمس عكس الأيام الماضية.
وقد تبددت المخاوف حيال مشاركة قائد الفريق الكروي الأول في نادي الهلال ياسر القحطاني في نزال غد أمام اولسان هيونداي الكوري الجنوبي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعدما تقدم زملاؤه في تدريبات فريقه أمس، عقب زوال الآلام التي عاناها في مفصل قدمه، وغيبته عن مران أول من أمس.

وتكاملت صفوف الفريق تماماً باستثناء الحارس خالد شراحيلي الذي يعاني التهاباً في الركبة أدى لإراحته عن مران أمس، على أن يشارك في المران الختامي الذي سيقام على ملعب أولسان “التاج الكبير”.

ويتوقع أن يدفع الهلال بعبدالله السديري في المرمى، وأمامه رباعي الدفاع عبدالله الزوري وماجد المرشدي وعبدالقادر مانجان ومحمد نامي، وفي الوسط عادل هرماش وسلمان الفرج وعبدالعزيز الدوسري ومحمد الشلهوب، أما الهجوم فسيقوده الثنائي يو بيونج سوو وويسلي لوبيز.

على الجانب الآخر، يسود الهدوء الجانب الكوري الذي يعيش حالياً أوضاعاً مستقرة في منافسات الدوري المحلي، حيث حافظ على مركزه الرابع في سلم الترتيب العام بفارق 9 نقاط عن المتصدر أف سي سيول.

إلى ذلك، سيضع كومبواري لمساته النهائية على فريقه في مران اليوم الذي سيقام على فترتين ستكون الأخيرة على ملعب المباراة أولسان “التاج الكبير” الذي يتسع لأكثر من 44 ألف متفرج.

مقالات ذات صلة

اضف رد