ماجد .. حال المنتخب غير مطمئن .. ولن أترشح لرئاسة الإتحاد السعودي لأنني أرفض التدخل !!

الأحساء الآن – متابعات :

أطل النجم الجماهيري الكبير ماجد عبدالله قائد نادي النصر والمنتخب السعودي سابقا على الشارع الرياضي من خلال برنامج ( هذ هو ) والذي يذاع عبر إذاعة يو إف إم.

في حوار مع الزميل أحمد العجلان أكد فيه النجم ماجد عبد الله عدم نيته للترشح في انتخابات الإتحاد السعودي لكرة القدم لتولي منصب رئاسة الإتحاد ، معيدا سبب عدم خوضه للإنتخابات لعامل الإرهاق جراء السفر داخليا وخارجيا ، ورفضه التام للتدخل في شئون عمله من قبل أي شخص كائنا من كان .

موضحا في نفس السياق أنه يريد أن يكون صاحب القرار اﻷوحد في أي عمل يزاوله.

وعن عدم خوضه مجال التدريب ذكر ماجد أنه لا يجد نفسه في هذ المجال على الرغم من توجيه كلا من المدربين العالميين زاجالو وكارلوس البرتو له بالتوجه إلى ممارسة التدريب بعد إعتزاله لكرة القدم .

وعن المنتخب في الفترة الحالية أشار ماجد إلى أن اﻷسباب التي أدت إلى تقهقر مستوى المنتخب تعود إلى عامل إختيار اللاعب غير الجاهز والمجاملات والمحابات التي يرى أنها ستدمر الكرة السعودية مستشهدا بتراجع تصنيف المنتخب مع عدم تأهله لكأس العالم.

واصفا حالة المنتخب بغير المطمئنة كونها تمر بمرحلة إنتقالية وتجديد للدماء .
وذكر ماجد أنه كان يتسمر أمام الشاشة ليسمع إسمه ضمن التشكيلة ثم يقوم بالإحتفال

بينما حاليا يعرف اللاعب تواجد إسمه في التشكيل من عدمه قبل إعلانها رسميا .

وأنتقد ماجد الإحتراف في السعودية مؤكدا أنه غير مكتمل تماما ، مبينا أن عطاء اللاعبين في الملعب لا يوازي قيمة العقود الباهظة التي يتحصلون عنها ، مع عدم التزامهم ببرامج المعسكرات والتغذية ما يجعل الكثير من المشاكل تظهر بين اللاعبين واﻷندية في ظل غياب اللوائح والقوانين ، مشددا في الوقت ذاته على أهمية تطبيق الإحتراف بعيدا عن العاطفة .

وفي سؤال حول من يشكك في نجومية ماجد وإنجازاته قال :  أن هناك من لايريد أن يكون ماجد موجود في الصورة ولكن أحمد الله على أن الإعلام الخارجي أنصفني وكذلك النقاد .

وحول فريق النصر قال : رغم أنه لا تتضح صورة البطل في الفريق الحالي مثل بعض الفرق إلا أنني أشيد بالعمل الذي تقدمه الإدارة بقيادة اﻷمير فيصل بن تركي حتى وإن لن يوفق في بعض الإختيارات .

وطالب ماجد بمنح الفرصة للوجوه الشابة لتمثيل الفريق وتقديم مالديها من إمكانيات لخدمة الفريق.

مؤكدا على وجوب التخلص من اللاعب مانسو حيث لم يقدم أي إضافة تذكر للفريق .
ومبديا قلقه على الحراسة النصراوية في ظل غياب المنافس للحارس عبد الله العنزي.

وعن تجربته مع النصر ذكر أنها مميزة خصوصا برفقة النجم يوسف خميس ،  وبرفقة النجم صالح خليفة في المنتخب حيث كانا أكثر لاعبين يفهمانه داخل الميدان .

وتطرق ماجد إلى الإستغناء عنه كمحلل في القنوات الرياضية السعودية دون سابق إنذار بقوله : ماحدث كان متوقعا ولكن ليس عيبا في ظل تغير إدارات القناة ، ولكني لا أحب أن يصدر حولي كلاما من خلفي ، في تلميح إلى بعض اﻷمور التي حيكت من خلفه لإبعاده .

مقالات ذات صلة

اضف رد