المنتخب السعودي الشاب تحت 18 عام يخسر ودية قطر

الأحساء الآن – متابعات :

خسر المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم تحت 18 عام أمام نظيره القطري 1-2، عصر أمس الأحد على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الراكة، في رابع مبارياته الودية خلال معسكره الإعدادي المقام حالياً في مدينة الدمام استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج التاسعة التي ستقام في الكويت خلال الفترة من  22- 9 إلى 1-10 /2012م.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله وسجل هدف المنتخب  اللاعب مصطفى الموسوي، وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب القطري من تسجيل الهدف الثاني بينما أضاع حمد الشهري لاعب المنتخب فرصة هدف بعد أن أهدر ركلة جزاء.

ولعب المدير الفني للمنتخب المدرب فيصل البدين بتشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط .

وبعد المباراة قام المنتخبان بلعب ركلات ترجيح هدف من خلالها الجهازين الفنيان على تعويد اللاعبين على تنفيذها  وتم تسديد خمس ركلات لكل منتخب تفوق خلالها المنتخب القطري بعد نجاح لاعبوه في تسجيل خمس ركلات بينما سجل لاعبو المنتخب أربع ركلات .

من جانبه، استبعد الجهاز الفني للمنتخب من المعسكر اللاعبان أحمد المشوه وحمد المبيريك حيث اصبح عدد اللاعبين حالياً 24 لاعباً وسيتم تقليصه أيضا قبل مغادرة البعثة إلى الكويت يوم الجمعة المقبل ليصل العدد إلى 22 لاعبا فقط حسب نظام البطولة .

من جهته القي الحكم يوسف ميرزا محاضره للاعبين عن التحكيم في قاعات الاجتماعات بمقر المعسكر تطرق من خلالها إلى بعض النقاط المتعلقة بالتعديلات الجديدة على قانون التحكيم .

مقالات ذات صلة

اضف رد