السفارة السعودية بكوريا تحمل إدارة الهلال مسؤولية عدم التنسيق معها

 

أحمد البراك- السفير السعودي بكوريا

الأحساء الآن – متابعات :

أصدرت السفارة السعودية في كوريا الجنوبية بيانا توضيحيا حول ملابسات عدم استقبال الفريق الكروي لنادي الهلال الذي وصل أمس للقاء “أولسان” في ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وكان رئيس نادي الهلال، الأمير عبدالرحمن بن مساعد، أبدى استغرابه من الغياب التام من قبل سفارة خادم الحرمين الشريفين في كوريا الجنوبية بعد أن حطت بعثة الهلال رحالها عبر “طائرة خاصة” في مطار بوسان بكوريا الجنوبية ولم تجد من يستقبلها من أعضاء السفارة هناك.

وحملت السفارة إدارة الهلال مسؤولية عدم التنسيق معها أو إبلاغها بموعد وصول بعثة الفريق الكروي الأول، مشيرة إلى أنها تلقت اتصالا هاتفيا سابقا من عضو مجلس إدارة بنادي الهلال يطلب مساعدة السفارة بالترتيبات الخاصة ببعثة الفريق بما في ذلك الاستفسار عن المطارات في جنوب كوريا ومدى بعد المسافة بين المطار ومقر إقامة بعثة النادي.

وقالت “إن عضو مجلس إدارة الهلال وعد بالاتصال لاحقا لتزويد السفارة بموعد قدوم البعثة حال الانتهاء من كافة إجراءات سفرها، إلا أن السفارة لم تتلق من أي جهة كانت رسمية أو غير رسمية بما في ذلك إدارة النادي أي معلومات تفيد بموعد أو واسطة قدوم بعثة الهلال أو رئيسها”بحسب الوطن.

مقالات ذات صلة

اضف رد